m&m*

m&m* @mampm_1

محررة

غطاء خاص للركب عشان ماتتشرب ملابسك الخلطة اللي تعرف شي عنه تدخل ولها مني دعوة صادقة

العناية بالبشرة

سلام يا حواءات
فيه خلطات كثير للركب اشتريتها وخلطتها واستخدمتها مرة او مرتين وبعدين وقفت والسبب
.
.
.
.
انها تعدم الملابس ولازم احبس نفسي في الغرفة نص ساعة على الاقل وبعض الخلطات تاخذ ساعة
المهم قبل فترة قريت في منتدانا الحبيب عن حاجة للركب مممممممم كيف اشرحلكم
غطا يعني ينحط على الركب زي حق الصغار اللي نحطة على ركبهم طبعا انا ماشفته بس فهمت كذا من وصف البنات يمكن هو قطعة قماش مبطنة ببلاستيك لانه مثل مانتو عارفين القماش يمتص الخلطة وبكذا ماتستفيد ركبتي الغالية من الخلطة
اخواتي اللي تعرف شي عن هذا الغطا تسعفني والله هذا هو الشي الوحيد اللي يمنعني من تطبيق الخلطات ولكم مني الدعاء انشاء الله
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاطمـة
فاطمـة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اختي فية بسوبرماركت اسمة (( العزيزية)) اعتقد لة فروع بالمملكة
موجود فيها كريم و غطاء خاص للركب 2 الكريم لتفتيح الركب وبعدين تحطين الغطاء علشان مايوسخ
حلو ومرتب وكلهم بكرتونة صغيرة . وفية كمان للاكواع كريم وغطاء خاص فيهم

اعتقد تلقينهم بقسم الكريمات والاشياء الخاصة فيهم
منبر الإخاء
منبر الإخاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الغالية .. m&m*

مثل ماذكرت الأخت فاطمة
فيه غطا للركب وبتلا قينه في كل المحلات وعند العطارين بعد..

وهذا اسمه
سولكر
solecare

لنعومة وجمال الركب ..

وهذي صورته يالغلا ..
بنت ابوها
بنت ابوها
ممكن تقصين شراب قديم وثقيل من تحت يعني تشيلين القطعة الي تغطي القدم نفسها وتستخدمين الجزء العلوي منه لتغطية الركبة
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
ان شاء الله تستفيدين من ردود البناااااات

وانا بعد كنت افكر بشي خاص للركب ...

وما اتوقع انك ما تستفيدين من الخلطة بالعكس ... يمكن لمن تخلينها مغطاة النتيجة بتكون احسن ...

تحياااااااااااتي
m&m*
m&m*
حبيباتي الف شكر لكم ماقصرتو والله وخاصة اختي الغالية منبر الاخاء الله يسعدك تعبتي نفسك ونزلتي لي صورة الله يوفقك ياعمري
بنت ابوها والله فكرة حلوة بس المشكلة ان شراب ممكن يتشرب الخلطة وركبتي تقعد بها بس ممكن اتصرف بهالمسألة في حال ما وجدت الكريم اللي قالت عليه اختي منبر الاخاء ........ انشاء الله الاقيييه ياااااااااارب
حبيبتي مدمنة خلطات يمكن فهمتيني غلط اكيد لمن تكون الركبة متغطاه رح تستفيد اكثر بس الافضل انه الغطاء يكون مبطن ببلاستيك مو قماش عشان القماش يشرب الخلطة وتسلمين عالمشاركة