السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بصراحه بالفتره الاخيره اشوف كثره هالظاهره مدري وش السبب !!


ان اي تاجره تدخل لموضوع تاجره ثانيه تبيع نفس المنتج وترز توقيعها وتقولها بالتوفيق او اي رد كان بس علشان ترز توقيعها


بصراحه احترام لموضوع التاجره معليه ادخل وقولي الي تبين وقولي بالتوفيق بس شيلي توقيعك يعني لا ترفقينه بالرد


والي ما تعرف وشلون تشيل التوقيع تحت محطوط صح عند التوقيع كلفي على عمرك شوي وشيليه


لان احس مو حلوه بحق التاجره تدخل وهي مسويه اعلان عن نفس البضاعه


والله انا بصراحه عن نفسي اتحاشي ادخل اي موضوع نفس بضاعتي او حتى لو دخلت احتراما لها اشيل توقيعي


الا اذا كنت ناسيه الله يعفو عني


ليه ما نسوي هالحركه خاصه في القسم التجاري ما نرفق التواقيع البرد على اي تاجره ثانيه ؟


ابي اشوف ارائكم لو سمحتوا


وتقبلوا احترامي وتقديري


والله يشهد لو ما احبكم ولا غيرتي عليكم ولا احب يكون بينكم فجوات والا كل وحده شايله بخاطرها على الثانيه كان ما قلت هالشي


لان بصراحه كم وحده اشوف يقولون انهم يتضايقون اذا دخلت تاجره ثانيه عندها نفس المنتج ومحطوط بتوقيعها وترد عليها يعني كانه شوفوا ترى عندي مثله


09-05-1427 هـ, 04:22 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أنت تقرئي افكاري؟؟؟؟
شفت هذه الحركه من عضوه اليوم او امس
المهم التاجره موضوعها مش كثير ماشي و ما عليه اقبال كبير
و الا تيجي عضوه ثانيه تبيع نفس المنتجات و نفس الشركه و تقولها بالتوفيق
و العضوه في بتوقيعها روابط 3 مواضيع لنفس منتج التاجره
بصراحه كرهتها كرهتها للعضوه و كان نفسي افتح موضوع مثل موضوعك و اشرشحها لان حسيت حركتها كثير حركه حقاره
اسفه بس من جد انرفع ضغطي منها
يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس
بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!!!!!
09-05-1427 هـ, 04:26 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (دموع الندم)
أنت تقرئي افكاري؟؟؟؟
شفت هذه الحركه من عضوه اليوم او امس
المهم التاجره موضوعها مش كثير ماشي و ما عليه اقبال كبير
و الا تيجي عضوه ثانيه تبيع نفس المنتجات و نفس الشركه و تقولها بالتوفيق
و العضوه في بتوقيعها روابط 3 مواضيع لنفس منتج التاجره
بصراحه كرهتها كرهتها للعضوه و كان نفسي افتح موضوع مثل موضوعك و اشرشحها لان حسيت حركتها كثير حركه حقاره
اسفه بس من جد انرفع ضغطي منها
يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس
بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!!!!!

ياااااااا قلبي انتي كل هذا بخاطرك وساكته هههههههههههه


بس عجبني هالكلام
يعني لو موضوع التاجره ماشي كنا قلنا اوكي غيرانه و بدها تنافس
بس التاجره يا حسره عليها مافي اقبال و تيجي هذه العضوه تسرق الكم زبونه!!!


مثل المثل الي يقول يحسدون الاعمى على كبر عيونه

او موته الفقير يوم الجمعه


09-05-1427 هـ, 04:30 صباحاً
 
شقراويه الله عليك شقور يعحبني تجي على الجرح بس ايش اقول غير حسبي الله عليهم اللي يسووا كذي ونعم الوكيل

وعلى فكره توقيعي هنيه مو مخالف لك صح خخخخخخخخخ
09-05-1427 هـ, 04:33 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (zezenya)
شقراويه الله عليك شقور يعحبني تجي على الجرح بس ايش اقول غير حسبي الله عليهم اللي يسووا كذي ونعم الوكيل

وعلى فكره توقيعي هنيه مو مخالف لك صح خخخخخخخخخ
هههههههههه لا مو مخالف
والله يابنات اني ماكتبت الموضوع علشاني انا بس لا لان بصراحه كم مره ادخل مواضيع لتاجرات ثانيات يدخلون موضوعها تاجرات عندهم نفس الشي والله يحز بخاطري اقول ليه طيب تبي تقطع رزقها ولا تسوي لها دعايه ؟؟

اما انا بصراحه صارت لي كم مره وراسلت التاجره والله يشهد انها متفهمه وشالت توقيعها بكل احترام

المفروض مثل ما نحب لنفسنا نحب لغيرنا والله يرزق الجميع
09-05-1427 هـ, 04:41 صباحاً
 


الساعة الآن 05:10 .