Analysis Services
بنات وراكم حذرفتوا بالموضوع هههههه

احنا ما قلنا كل قلنا بعض

والله يدري عن النيه والرزق على الله

بس فيه اشياء وووووووواضحه تبين وتنشاف من الردود


وبالعكس الله يشهد كثيرررررررر بنات هنا والله شجعتهم على التجااااااااره

والحمد لله بدوا يبيعون داخل وخارج المنتدى واعطيهم من منتجاتي ولا احتكرت شي

يعني احب لغيري مثل ما احب لنفسي
10-05-1427 هـ, 12:10 صباحاً
 
اقتباس مشاركة
والله انا بصراحه عن نفسي اتحاشي ادخل اي موضوع نفس بضاعتي او حتى لو دخلت احتراما لها اشيل توقيعي


الا اذا كنت ناسيه الله يعفو عني
وأنا مثلك و الله يا أختي شقراوية بالضبط , صرت أتحاشى أدخل على أي موضوع من بضاعتي أو حتى غير بضاعتي من كثر المشاكل يللي عم تصير تحسباً لأي شيء لاسمح الله صرت خاف أرد بمواضيع العروض التجارية صراحة ... و مامنقول غير الله المستعان و مشكورة حبيبتي على الموضوع الحلو مثل صاحبته
10-05-1427 هـ, 12:21 صباحاً
 
العفو يالغاليه

تعرفين المثل الي يقول ابعد عن الشر وغني له ههههههه

او الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح


<<<<<امثال البنت
10-05-1427 هـ, 12:34 صباحاً
 
انا بصراحه اشوف مافيها شي......الارزاق من رب العالمين....يعني اذا وحده تتمنى التوفيق لوحده هل هي جريمه؟؟؟

هذا رايي وسامحيني بس انا قلت راييي........
10-05-1427 هـ, 01:26 صباحاً
 
ياقلبي كله متوقف على النيه (وعلى نياتكم ترزقون)
10-05-1427 هـ, 01:27 صباحاً
 


الساعة الآن 01:32 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏