اقتباس مشاركة  (نوووفا)
اول مره اسمع انه في حنه بيضا ياليت اختي تقولين لنا وش مكوناتها هل هي حنه عاديه ولونها ابيض ولا شلون
.......حبيبتى ....هذى معروفه ومشهوره ...فى المغرب............وبلاد اخرى............وهى لها اسم ثانى ...............(الحنه المغربيه.............للجسم).............بس مو موجوده عندنا بالسعوديه..........

...وجربتها لى كوافيره مغربيه.كانت جايه عندى للبيت ...وفعلا...جربتها روعه.....حطتها على جسمى ...صرت بيضا..ومفتحه........كانى حاطه كريم اساس.................بس المغربيه هذى سافرت............بعدها خلاص انقطعت عن الحنه المغربيه..........لانى ماحصلتها ...ويآست...

.......مكوناتها .......مادري صراحه............بس اللى عرفته من ..اللى تبيعه لى ...انها ...مخصوصه للجسم....ومكوناتها طبيعيه .............ومش مثل الحنه العاديه................وفعلا ...........لونها ابيض................

....تعطى ...نعومه ...وشد للجسم وللوجه........ومن غير انها تعطى بياض..................مؤقت للجسم.................تطلعين بيضا.........ومفتحه كانك حاطه كريم اساس على الجسم كله..........بس ...روعه.....................انا مجربتها .................
-----------
اختي من مندوبتك في البحرين وكم سعرها
عفوا نسيت اسأل كيف تستخدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم سعرها ؟وكيف طريقة الاستخدام

الساعة الآن 07:26 .