السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا قريت في هذا القسم من
احدى الاخوات
عن خلطه تطول وتكثف الشعر
باسبوعين
واحد مكوناتها زيت الخردل

والسؤال هـــــــــــــــــو عن زيت الخردل ايش مكوناته؟
وهل استعماله للشعر فقط؟
وبأي مكان احصله؟؟
ياليت اي وحده تدخل ترد

للرفع
تحصلينه بالجمعية والعطار

وهو لتطويل الشعر والتكثييف

وممكن تخلطينه مع زيوت ثانية وللمعلومه الباكستانيين دايما يستعملون هذا الزيت للكثافة والسواد والطول ويخلطونه مع بيكربونات الصوديوم والليمون ( هذه المعلومة من الحلاق اللي في فريجنا )

أنا جربته وما استمريت عليه وطيح شعري لأنه الزيوت من الأساس ما تناسب شعري

يعطيكم العافية
جاءت أم سليم إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقالت: يا رسول الله ! علمني كلمات أدعو بهن في صلاتي؟ قال: ( سبحي الله عشرا ، واحمديه عشرا ، وكبريه عشرا ، ثم سليه حاجتك يقل : نعم نعم ) صحيح النسائي
مشكوووووووووووووره اختي الفردوس الاعلى

الله يوفقك ويجازيك الخيـــــر

****لله باجرب زيت الخردل وسمعت عنه ان زين
وخصوصا انه يطول ويكثف الشعررررر
طريقة زيت الخردل لشعر طويل وأسود لآمع وقوي وكثيف
كوب زيت خردل ثلاثة أوأربعة ملاعق حناء مطحونة
نسخن زيت الخردل ولما يبتدي يسخن ويميل للحرارة نصب الزيت فى ماعون عميق والماعون الحناء
المطحونة ولما نصب الزيت على الحنة حاسبي حتي لايطرطش الزيت عليلك والرئحة سوف تكون مثل رائحة البلاستيك المحروق والخليط راح ييكون سايب شوية
ضعي الخلطة عندما تكون حرارتها يعني تقتدري انك تستخدميها بالطريقة التالية صبي الزيت على راسك من عند العامود الفقري وخلية ينزل على شعرك مع تدليك فروة الرأس وأهم شي الجذور
راح يصير شعرك مثل العظم وتيبس الخلطة على الرأس لفي شعرك على فوق مثل الهنود وضعي قبعة
نايلون ثم ضعي أيشارب واتركي الخلطة لمدة ساعتين أذا استحملتى لأنها حارة مثل البصل حت أنها تدمع العيون وبعد ذلك أغسلي شعرك يشامبو عدل يشيل الزيت أول استخدام راح يطيح الشعر المحترق والميت وراح تلاحظين قتامة ولمعة بالشعر تستخدم أربع مرات بالشهر مرة كل أسبوع والشهر الذي بعد مرة بالشهر من ثالث أستخدام راح تلاحظين الطول واللمعة ومع المواظبة عليها مرة بالشهر
راح تشوفين الشعر الطويل الأسود الغليظ (أذا واظبتى عليها
منقولة

الساعة الآن 01:07 .