##ريانة العود##

الله يفرج همك.. :)
البنات ماقصروا معك..
بالتووفيق.. :)

ndooo
ndooo
الحمام المغربي مع الحنا

كريمات الالفا هيدروكسيد واحماض الفواكهة اخلطيها مع الدوكين فور

وانشاالله ربي يعطيكي بشرة حليب
سكر الحياة
سكر الحياة
ndooo ndooo :
الحمام المغربي مع الحنا كريمات الالفا هيدروكسيد واحماض الفواكهة اخلطيها مع الدوكين فور وانشاالله ربي يعطيكي بشرة حليب
الحمام المغربي مع الحنا كريمات الالفا هيدروكسيد واحماض الفواكهة اخلطيها مع الدوكين...
اخواتي الحبيبات فرج الله عنكم مثلما فرجتوا عني ... ولساني حقيقتا يعجز عن الشكر لكن ادعوا الله لكن بالتوفيق وبدوام الصحة والعافية يارب:icon18: .. وبالنسبة للاخت الفاضلة آيه يوسف .. اولا اختي الفاضلة جزاك الله خيرا:26: وثانيا انت ذكرتي بأني لابد ان اراجع الدكتور لان الذي تعرضت له هو اثر مرض اليس كذلك ؟ اقول لك اختي العزيزة .. انا ذكرت ذلك للدكتور الذي اراجع عنده قال لي هذه ستذهب مع الوقت واستخدمي كريمات لها وبإذن الله سيزول السمار وترجعي مثلما كنت لان الذي كنت تعانية وقلب لون جسمك هى سموم ترسبت تحت الجلد وبما ان الله عافاك والحمدلله ستزول ولكن ببط وعليك بالكريمات وذكر( انتم النساء ادرى بي في هذه الكريمات والخلطات) بشرط ات تكون خالية من الكرتزون وخالية من المواد الكيمائية علما بإن اراجع عند دكتور باطني وصرف لي كريم الدوكين فور ولكن لا ارى اي تقدم :( .. فلذلك عزيزتي احببت ان اوضح لك وللجميع ..:)
ام مزووون
ام مزووون
هلا أختي سكر الحياة أجر وعافيه ان شاء الله أنا بصراحه ماني شاطره بالخلطات والكريمات لكن ماقدرت اقرأ الموضوع وماأرد لأني تقريبا عانيت من نفس المشكله يمكن بدرجه أقل منك والحين الحمدلله ثمانين بالميه انحلت وباقي عشرين بالميه ان شاء الله نلقى حلها عند البنات0 المهم رح أقولك وش استخدمت للوجه لكن الله يعافيك استفسري عنه قبل الأستخدام0 أختي أنا استخدمت كريم أسمه "ثلاثي زين"من منتجات زين الأتات بالليل فقط والصباح تغسلينه وتضعين واقي شمس قبل الخروج وهذا الكريم رح يقشر السواد تواضبين عليه الا ان تحصلين على النتيجه المطلوبه 0 خلال النهار استخدمي أي مرطب ولا تستغربين من احمرار البشره 0ان شاء الله أكون أفدتك طمنينا عليك0 على فكره نسيت أقولك ان أهم شي هو الراحه النفسيه 0
jandark
jandark
ربنا معاكى سكر الحياة
وترجعى أحسن من الاول كمان :)