اللي بتعطيني الحل عسى ربي يفرج كربتها وييسر عليها كل معسر يارب

العناية بالبشرة

السلام عليكم

أخواتي

أنا طلعت فيني حبوب مع بداية الإمتحانات ولا راحت وطلعت النتيجه والحمد لله زينه ولا راحت الحبوب اللي بوجهي حتى ماآكل شكولاتات وكل شي سويته استخدمت كريم دريموفيت وثلج الصبح ومافيه فااااايده وش أسوي؟؟؟؟؟؟؟ :(
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ببسيه
ببسيه
والله مشكلتك صعبة الله يعينك
ليش ماتروحين للطبيب بشرة يمكن تلقين
حل ويمكن أصلاًمايكون من الإختبارات

الله يساعدك يارب
ورقة نعناع
ورقة نعناع
أتوقع مشكلتك عادية جدا وطبيعية نتيجة الاختبارات أنا نفسك تطلع فيني احيانا مع الهم وتروح بنفسها بس تقعد وقت..امسحيها بمنقوع المرة عشان اذا راحت ماتترك أثر..ولا تخافين ياعمري خصوصا ان الحبوب اللي من هالنوع ماتكون ملتهبة او حمراء يعني مع المكياج ماراح تبين..:)
أمل الرياض
أمل الرياض
والله مشكلتك صعبة الله يعينك ليش ماتروحين للطبيب بشرة يمكن تلقين حل ويمكن أصلاًمايكون من الإختبارات الله يساعدك يارب
والله مشكلتك صعبة الله يعينك ليش ماتروحين للطبيب بشرة يمكن تلقين حل ويمكن أصلاًمايكون من...
أنا أضم صوتيلصوت إختي ببسية ولا تتكاسلين في الروحة لأخصائية
جلدية
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
أتوقع مشكلتك عادية جدا وطبيعية نتيجة الاختبارات أنا نفسك تطلع فيني احيانا مع الهم وتروح بنفسها بس تقعد وقت..امسحيها بمنقوع المرة عشان اذا راحت ماتترك أثر..ولا تخافين ياعمري خصوصا ان الحبوب اللي من هالنوع ماتكون ملتهبة او حمراء يعني مع المكياج ماراح تبين..:)
أتوقع مشكلتك عادية جدا وطبيعية نتيجة الاختبارات أنا نفسك تطلع فيني احيانا مع الهم وتروح بنفسها بس...
^
^
^
^

نفس حااااااالتهااااااااا ونفس النصيييييييييييحة

سلااااااااااااااااااااام

:26:
سعوديه بقووه
سعوديه بقووه
والله مشكلتك صعبة الله يعينك ليش ماتروحين للطبيب بشرة يمكن تلقين حل ويمكن أصلاًمايكون من الإختبارات الله يساعدك يارب
والله مشكلتك صعبة الله يعينك ليش ماتروحين للطبيب بشرة يمكن تلقين حل ويمكن أصلاًمايكون من...
:( :(

واستخدمي صابونة نيتروجينا

اباذن الله راح تروح الحبوب وقلبي معك لان الحبوب صدق تاثر بنفسيه الوحده