ماودي أضيق صدوركم ..بس هذا أللي حصل معي بخصوص الولد والبنت

الحمل والإنجاب

رأيت مواضيع كثيرة في منتدى الحوامل تسأل عن فوارق الحمل بين الولد والبنت ..فأردت ان أشارككم هذه التجربه النادرة ..حيث أني قد توافرت في حملي هذا سبحان الله كل النظريات الخاصة بالأولاد حتى العلمية منها ولكن يشاء الله ان تكون انثى والغريبه أني لدي ثلاث بنات كان وحمهن واحد ولكن هذه اختلف فيها كل شئ ..............وانا أكتب لكم حتى لاتتعلقوا بهذه النظريات حتى لو صابت مع البعض وتعلقوا بالله الواحد الوهاب ..والآن نبدا بالنظريات التي كذبتها ابنتي >> يادلبي عليها شكلها بتطلع عالمه :

1/ قالوا الحمل بالولد خفيف والوحم أخف/ وأنا في بناتي وحمي شديد وحملي أثقل ..وفي هذا الحمل وحمي خفيف وانا خفيفه لدرجة انسى حملي احياناً
2/ قالوافي الولد الكيس يكون هلألي أوطويل .
[ وانا في حملي هذا كان شكل الكيس اول مرة يحصلي هلالي وطويل جداً . 3/ قالوا في الولد تكون الحلمه فاتحه .
"" وأنا في كل بناتي كان كانت الحلمة تصير سوداء وهالمرة بنيه فاتحه .
4/ قالوا في الولد يكون البول فاتح _ الله يعزكم _
""" وانا اول مرة في حياتي أشوفه فاتح زي المويه وهذا ما حصل إلا في حملي هذا .
5/ دراسه علمية تقول الحوامل بذكور يأكلن أكثر
"" وانا اصلاً شهيتي ضعيفة ومع الحمل تكون معدومه إلا حملي هذا أحس بجوع مهما آكل مايخف لحد الشهر الخامس .
6/ دراسة علمية تقول ان إذا حدث الحمل بعد التبويض وكان الرحم نظيف ماحصل جماع أبداً قبل نزول البويضة يكون المولود ذكر .
"" وانا كان زوجي مسافر وانا علي الدورة وفي اليوم الرابع عشر رحت عملت أشعة وقالت الدكتوره عندك البويضة كبيرة مرة ومستعدة للإنفجار وكنت احس بالم التبويض وبعد يومين حضر زوجي وحصل الحمل.
7/ الولد حركته أبكر من البنت .

"" في بناتي كانت الحركة تبدأ في الرابع وهالمره في نص الثالث .
8/ أول مايتحرك الولد فوق تحت السرة مباشرة .
وفعلاً كانت الحركات الاولى تحت السرة مباشرة .
9/ الولد يكون طويل إذا تلمستيه في اول الحمل ويكون على جنب .
""كل بناتي كانت تلمسهم الوالده وكانوا بشكل دائري في الوسط تحت وهالمرة كان طويل وعلى جنب .
10/ تحليل الحمل في الولد يكون من البدايه غامق مرة .وأنا اول مرة يحصل أشوفه غامق كذا .
11/ في الولد يكثر شعر الأم على جسمها
وأنا ألحين لو بغيت أسويلكم تسريحة بشعر يدي وإلا بطني كان كفى ههههههههههههه.
هذي 11 نظرية تسلم عليكم بنيتي وتقول ماعندكم سالفه :hahaha:
على فكرة أنا سويت سونار بالشهر الرابع في مركز متقدم جداً وعند دكتورة شاطرة وأكدت لي أنها بنت حتى قالت شوفي أعضائها التناسلية واضحة مرة
.

واخيراً هذا الموضوع إهداء لحبيبتي أم الدانه بملف نفايس رمضان لأنها أصرت علي أقولها الفروقات .
53
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شهوده
أم شهوده
صحيح اختي كل شي بارادة الله عز وجل يهب لمن يشاء ذكورا ويهب لمن يشاء اناثا
نونو السعنونه
صادقه مايعلم من فى الارحام الا الله
اختى جنان مشكوره
ندى و شمس
ندى و شمس
هلا والله اختي والله يقومك با السلامه ومبروك مقدما واللله يجعلها عبده صا لحه
اختي كل هذه كلا م عوام وانا زيك كنت حا مل كل وحده تشوفني تقول ابد انتي حا مل با اللد لدرجة صدقت كلا مهم واخر شي جبت بنت مثل القمر
المهم تما م الخلقه وكل شي با ارادة رب العا لمين
يهب لمن يشا ء ذكورا ويهب لمن يشا ء انا ث ويجعل من يشاء عقيما
shamsa1983
shamsa1983
الله يسلم بنتك ويخليها ويكون فيها الخير والبركه
والاعراض اللي قلتي عنها وارد الغلط فيها
جنان القصيم
جنان القصيم
أم شهوده
إذا ماكنت غلطانه أو مشبهه .........كانت لك تجربة بهذا الموضوع ياليت تشاركينا فيها .