بتول القدس

بتول القدس @btol_alkds

كبيرة محررات

لساني طويل....... شو اساوي

الأسرة والمجتمع

:09:

كيفكو يا صبايا اكيد الكل تفاجأ بالعنوان على كل حال انا بدي نتناقش اليوم في موضوع اكيد يهم الجميع .
اكيد كتير منا بمواقف معينة و خصوصا عندما يستفزها انسان معين تتكلم بكلام ثم تندم عليه و بس تتذكر شو قالت و تراجع نفسها تتمنى لو انها ما تكلمت هيك و ما حكت و بنصير نقول يا ريتني قلت كذا و رديت كذا .:o
كل وحدة تحب تشارك بالموضوع تحكي لنا عن تجربتها في هذا الموضوع و مين اكتر انسان يستفزها و يخليها تتكلم بكلام تندم عليه . او تجربة صارت معها او موقف و مش قادرة تنساه.
يلا بستنا مشاركاتكم . و انا عن نفسي و بصراحة اكتر انسان بنسى حالي و بوجعله راسو هو زوجي الله يكون بعونه علي و خصوصا قبل ما تشرففففففففففف ست الحسن ( الدورة ) بكون باسوأ حالتي بس هو بصراحة قلبه طيب و يتحملني .:10_1_103v
و انتو
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cs
cs
الحمد لله انا كثير اصير ساكته في حال الزعل

وفي كثير ناس بكبر عقلي معاهم و لا اهتم بالي يعملوه لاني عارفة انهم يبوا يغيضوني
فما احب انولهم الي ببالهم
بس برضوه
احيان احس نفسي ما باخذ حقي
وممكن الانسان يطاول علي

لكن اهلي ما احب احد يقرب منهم خصوصا من زوجي لو بالمزح
وما علي اذا زعل مني احد بعد كذا
شاطئ الآمال
شاطئ الآمال
اقلك حل اذا لسانك طويل قصيه
امزح لاتصدقي كنت نفس الحالة تمام وخصوصا مع زوجي لما اعصب ماعرف اللي اقوله
واتندم بعدين المهم قررت اني اغير ترى في كلمات جارحة واحنا مانحس وفعلا امسك حالي كل مرة شوي وبالتدريج لما بالايام تحسي انك تغيرتي
بس مشكلتي اذا خلاص وصلت المواصيل والموضوع كبيرما امسك نفسي احيانا تسير معي
ام موره
ام موره
انا كمان كنت مندفعه فى الرد بس بحاول دلوقتى امسك نفسى
والكاظمين الغيظ ويارب نقدر نكون منهم فى يوم من الايام
شيخه الكويت
شيخه الكويت
انا عكسكم ما اعرف ارد على احد بس اتمنى ان يكون عندي لسان ارد فيه على الناس و اوقفهم عند حدهم. بس الوحيد اللى اندفع و اندم على الكلام اللى اقوله هو زوجي شفو ساعات ساعات (ركزوا على ساعات )ارد عليه بكلام و اندم عليه احس ودي الوقت يرجع بس وقتها ما كو فايده ما ادري شنو الحل لان ما ابي زوجي يزعل مني
BENT NASS
BENT NASS
لمن اعصب كله بيرجع على زوجي الله يعينه علي
هو والله كاضم لغيضه اكثر مني