Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي يمكن عشان غسلتيه بقوة

و كمان لان الحنة نشفت علي راسك
يعني لازم تكوني لابسة بونية بلاستك و رابطة عليها ايشارب
و ان شاء الله شعرك يصبح كثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييف و طويييييييييييييييييييل وناعم لا يوجد به اي مشاكل

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك و يرزقني و اختي و كل البنات بشعر كثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييف و طويييييييييييييييييييل وناعم لا يوجد به اي مشاكل

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك و يرزقني و اختي و كل البنات بشعر كثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييف و طويييييييييييييييييييل وناعم لا يوجد به اي مشاكل

{ سمو }
{ سمو }
مرحبا يالفراوله :) اختي لا تخلين الحنه تنشف على راسج ، يعني حطي بونيه او كيس نايلون يغطي كل الشعر ، لاني سمعت ان الحنه اذا نشفت على الشعر تكسر الشعر وتجففه ومايطلع من الشعر الا بصعوبه ويطيح مع الغسيل فانتي خليها رطبه دايما وحطي بونيه على الشعر وقت وضع الحنه واذا شعرج دهني حطي معاها روبه ممتازه مع الحنه للشعر ولما تغسلينها اغسليها بماي وبهدوء وحاولي ما تمشطينه الا لما ينشف عشان ما يطيح جربي وانشالله تستفيدين ،،،، الله يكثر شعرج امييين :)
مرحبا يالفراوله :) اختي لا تخلين الحنه تنشف على راسج ، يعني حطي بونيه او كيس نايلون يغطي كل...
مرحبا اختي

لا تخافين من الحنا بالعكس رائعة للشعر

اعتقد مشكلتك انك خليتيها تنشف على شعرك ،،

شوفي يالغلا

اخلطي الحنا بالمكونات اللي تبينها ،، انا عن نفسي احب اخلطها بـ مغلي الحلبة ( ممتازة لتغذية الشعر وتكثيفه ) وشوية لبن

واحيانا احط شوية هرد ( كركم ) للتلوين

اخليه يتخمر ست ساعات او اكثر ،، الحنا زينة لما تتخمر تعطي لون حلو

بس لما احطها على شعري ما اخليها اكثر من ساعتين عشان لا تنشف

وما انصحك تحطين كيس على شعرك ،، انت خلي الخليط اثقل شوي من اللبن الزبادي عشان لا ينشف بسرعة واربطيه بـ ايشارب او منديل للراس

المهم بعد الساعتين اغسله بموية بسسسسسسس عشان لا يروح اللون وكمان عشان لا اتعبه بالشامبو ،، وما امشطه وهو مبلول

ولما ينشف احط عليه زيت ،، واخلي الشعر يتشربه زين

ثم اغسله بالشامبو ،،

نسيت اقولك اذا غسلتِ الحنا لا تفركين بقوة ولا تحاولين تمررين المشط عشان تتخلصين من الحنا بسرعة

ترى هالطريقة تتلف الشعر مررررررررررررررة

هذا علمي وسلامتك :)

جربيها ويارب تنفعك ويصير شعرك مثل ما تبين واحسن

موفقة :26:
Strwberry
Strwberry
مشكوووريييييين اخواتي على مروركم
ودعواتكم

والله يشفي امك ويقومها بالسلامه يااااااااااارب
~لمسة إحساس~
~لمسة إحساس~
مشكوووريييييين اخواتي على مروركم ودعواتكم والله يشفي امك ويقومها بالسلامه يااااااااااارب
مشكوووريييييين اخواتي على مروركم ودعواتكم والله يشفي امك ويقومها بالسلامه يااااااااااارب
أختي شوفي رد سمو الهمه واتبعي اللي كاتبته كلللله لأن طريقتها أنا من عرفت الدنيا وأمي تستخدملي هالطريقه وشعري الحمدالله حـــلو:26:

وبالتوفيق:26:
Strwberry
Strwberry
مشكووووووووووره اختي على مرورك