اختي كل انسان له عذر وفعلا هالفترة فترة امتحانات فيمكن مشغولة
انا طلبت مره من الكويت ووصل لي الاغراض بعد تقريبا اسبوعين واكثر ..........
فتوكلي على الله وان شاء الله الاغراض بتوصل
اذا كانت طرشتلج الاغراض فالمفروض تكون وصلتج الحين عاد مب من بعدها قطر واذا كانت ماطرشت الاغراض فمادري كيف هالناس عادي عندهم ياخذون بيزات الناس ولا همهم انزين لو عندها ظرف المفروض تبلغ اللي طالبه منها البضاعه بالتأخير اللي بيصير او الظروف اللي تمنعها من ارسال الطلب

صراحه اتعامل من سنين مع الشركات الامريكيه والاشخاص الامريكان اشتري منهم دايركت مرحله بمرحله يخبرونج شو صار اما هنيه المجاملات مغطيه على كل شي

والله انه اختي دايما تشتري من المنتدى وتعرف تاجرات روعه وتعرف بعد تاجرات مشهورات في هالمنتدى وهن يا انهن يغشن في البضاعه (مثل وحده عطتها سيديات تعليم مكياج مختبرات بعظهن ولما اتصلت فيها قالتلها بطرشلج بدل المختربات ولا شافت منهن شي وكاتبه بعد التوصيل مجانا والتوصيل اصلا ببيزات (شوفي الجذب) ولما اشتكت في المنتدى على طول المشرفه (صديقتها) هددت البنات اللي اشتكوا ومن ضمنهن اختي بانه توقفهم من المنتدى

ووحده ثانيه طرشتلها بيزات من فتره قالتلها البضاعه على طول بتوصلج ثاني يوم والحين هذا ثاني اسبوع ولا شافت البضاعه

وتشوفينهن تاجرات الهم اسم وسمعه في المنتدى هذا من كثر المجاملات ويا ويلج اذا اشتكيتي بياكلونج بثيابج
الغاليه اعذريها وان شاء الله بتوصلج اغراضج وبنات الامارات حبوبات ويوصلن الامانة ان شاء الله
إن شاء الله يكون التأخير خير
ربنا يهديها يارب

لو اللي في بالي .. يبقي الله يعوض عليك

الساعة الآن 07:24 .