بنات مين جربت وصفة تكبير الخدود في برنامج مكسرات

العناية بالبشرة

اكيد شفتوا العنوان عرفتوا اش اقصد انا كذا مرة افتح المنتدى اشوف وصفات بلهبل بنات نبي نستفيد من بعض ويليت الي استخدمت الوصفة تقول لنا:42:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامخه باخلاقها
معقولة ولا وحدة جريت الوصفة وش دعوة وين الردود
أنا ماني فاضيه
ايش هي الوصفة وأنا مستعدة أجربها ..........
شامخه باخلاقها
الوصفه ياحبيبتي
زيت العنبر +زيت جنين القمح + زيت بذره الكتان
تخلط بكميات متساويه وتمسح على الوجه كل يوم حتى تظهر اظهارها بعد اسبوع في احد مجرب هالخلطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلي جراح
كلي جراح
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولو ببكي يابنات من الفرحه:( والله العضيم كاني بحلم الف حمدوشكر لك ياالله على انك بعد معاناة خمس سنوات تم الليله تفعيل اشتراكي تخيلو يابنات خمس سنوات وانا ادخل فقط زائره محرومه من الاشتراك في المنتدى الي صراحه قليله كلمة روعه فيه الله يجزامن ساعدني الف خير:arb: يالله باركولي والله احس كانها ليلة عيد:42: وادعوللي ساعدني بالجنه يالله عن اذنكوا بروح ارقص من فرحتي والله:)
كلي جراح
كلي جراح
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولو ببكي يابنات من الفرحه:( والله العضيم كاني بحلم الف حمدوشكر لك ياالله على انك بعد معاناة خمس سنوات تم الليله تفعيل اشتراكي تخيلو يابنات خمس سنوات وانا ادخل فقط زائره محرومه من الاشتراك في المنتدى الي صراحه قليله كلمة روعه فيه الله يجزامن ساعدني الف خير:arb: يالله باركولي والله احس كانها ليلة عيد:42: وادعوللي ساعدني بالجنه يالله عن اذنكوا بروح ارقص من فرحتي والله:)
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولو ...
بنات معليش كتبت موضوعي ذا فيرالرد على الموضوع والله من فرحتي لاتلوموني يابنات من كثر الفرحه والعجله ودي اعلمكم دخلت موضوع الاخت وكتبت موضوعي اعذروني على تسرعي :22: