أنا أعرف إنه مطهر مو مبيض
11-05-1427 هـ, 01:57 صباحاً

عيل ليش البنات ذكرو انه مبيض ياحسافة ------- مو لاني شريته لا لاني نمت على سريري وانا حاطتة ومفرشي المفضل صار فيه بقع صفره

بس صراحة علشان اتعم المنفعة ومانخسر لازم كل وحدة اتجرب شي وماينفع اتقول عنه انه مانفع وياها ولا ان الكولتي مالته مو زينه وجذي هذا مو معناه ان انذم بالمنتجات اللي تنباع او انقلل من قيمة اصحابها يعني اوكي انا جني مطفوقة رحت وشريت 3 علب بدون مااجربة وخلاص برميهم وبقول يلا معليه مع ان بعد حرام نلعب بالفلوس بس اكو ناس تستقطع لفلوس من اشياء اكثر اهمية كان ممكن تشتريها
ولكم كل الشكر
12-05-1427 هـ, 01:21 صباحاً

اقتباس مشاركة  (دلولة البحرين)
عيل ليش البنات ذكرو انه مبيض ياحسافة ------- مو لاني شريته لا لاني نمت على سريري وانا حاطتة ومفرشي المفضل صار فيه بقع صفره

بس صراحة علشان اتعم المنفعة ومانخسر لازم كل وحدة اتجرب شي وماينفع اتقول عنه انه مانفع وياها ولا ان الكولتي مالته مو زينه وجذي هذا مو معناه ان انذم بالمنتجات اللي تنباع او انقلل من قيمة اصحابها يعني اوكي انا جني مطفوقة رحت وشريت 3 علب بدون مااجربة وخلاص برميهم وبقول يلا معليه مع ان بعد حرام نلعب بالفلوس بس اكو ناس تستقطع لفلوس من اشياء اكثر اهمية كان ممكن تشتريها
ولكم كل الشكر
مرحبا اختي الغالية ماله داعي ترمينهن اصلا البيتادين مطهر حق المناطق الحساسة ويمنع الالتهابات بس ما يبيض....وانت حطيه عسب ما تسود المناطق زيادة وسامحيني اذا ادخلت
بس قلت حرااام ترمينهن
12-05-1427 هـ, 01:28 صباحاً

حبيت اضيف على الموضوع اني انا سالت دكتوره جلديه و خبرتها عن قصه البتادين في المنتدي بالكامل وقالت انه ما يبيض وانه الحرمه اللي بيض المنطقه عندها اصلا عندها فيروس وهو اللي سود المنطقه وعاده المنطقه تسود لاسباب مختلفه منها الولاده مثلا. علي العموم خلي الكريم واستخدميه مثلا للجروح او بعد الحلاقه سوا للرجل او المراه.
12-05-1427 هـ, 01:51 صباحاً

طوال فترة عرض البيتادين انا كنت وايد مستغربة انه مطهر و بعدين في شي انا مب متاكدة منه 100% لكن اعتقد لنه يحتوي على اليود و اللي عندهم ويادة في افراز الدرقية مب مفروض يستخدمونه بس اشوف الكل يستعمله و لا يسال... الله يحفظكم يا بنات حواء
12-05-1427 هـ, 01:55 صباحاً

الساعة الآن 02:45 .