بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة أنا كنت متخوفه بالأول أحط هالإعلان هنا في المنتدى ..
يعني بحكم إني أول مره أسوي الخطوة هذه .. لكن بصراحه مررررررررره ...
لما دخلت هالركن وشفت المواضيع .. قلت ........... وليييييييييييييه يعني ما احط موضوعي ..؟؟
يعني بكل قوة شجعوني الأخوات المساهمات في هالركن على طرح موضوعي هذا .. و شجعتني إخت عزيزة علي في المنتدى .. لأنها تعرف و تشوف شغلي ...
المهم حبيباتي ..
أنا سعودية .. ساكنه الرياض .. أمووووووووووت في شيء إسمه مكياج ونقش حناء ...
والحمدلله .. الحمدلله .. إني قدرت بفضل ربي إني أمرن موهبتي هذه .. لين و لله الشكر قدرت أسوي لي سمعه طيبة مع الأخوات إللي جربوا شغلي ..
طبعاً .. ماعندي وقت كثييييير عشان أصور شغلي و أحطة في المنتدى .. لكن بحاول بإذن الله .. إني من اليوم ورايح كل ما سويت شيء مكياج أو حنا .. إني استأذن الزبونه وأصور إللي أسويه لها بس طبعاً .. بالشكل إللي ما يكشفها (( يعني في حدود المعقول )) .. و عسى بس ألاقي من يوافق وإلا عاد ما لي إلا إني أشوف وحدة أمون عليها وأستغلها .... هههههههه

على العموم أخواتي ...
إللي تحب إنها تجرب شغلي ..
تقول لي عشان أعطيها رقمي و نتفاهم إن شاء الله ..
طبعاً للعلم ...
أنا أشتغل في البيت ..
المكياج أقل شيء بـ (( 90 ريال )) و العروس بـ (( 150 ريال )) ..
الحنا حسب طول النقش و حسب إذا كان النقش لعروس أو لا..
لكن يبدأ من (( 50 ريال لليد الواحدة )) ...(( وأعرف النقش الاماراتي و القطري و الهندي ))
...
و أعمل بروفه لنصف الوجه فقط بالنسبة للمكياج بـ (( 30 ريال )) ..
التسريحات .. فكّوني منها لأنها تاخذ من وقتي كثييير ...
و ترا مهيب هذه أسعاري لكن والله عشان خاطر بنات حواء بس ...
و بناءً على طلب أحد الاخوات العزيزات في المنتدى ...

و إن شاء الله راح أحاول أنزل بعض من شغلي على النت .. في القريب العاجل إن شاء الله ..

أختكم ..
لمسات الجمال ...
ولكم تحيتي ...
11-05-1427 هـ, 07:09 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و أعمل بروفه لنصف الوجه فقط بالنسبة للمكياج بـ (( 30 ريال )) ..

هذي وايد عجبتني والنص الثاني حرااام عليه يعني
موفقة اختي
و انشاء الله الكل بيتعامل معاج
11-05-1427 هـ, 08:45 صباحاً

طيب طبقي مكياجك على ورقة افضل من عرض وجه الزبونة
11-05-1427 هـ, 09:57 صباحاً

بالتوفييييييييييق حبيبتي
11-05-1427 هـ, 10:11 صباحاً

عزيزتي روح ...فديت قلبج والله ههههههههههههههههههه شاسوي وأنا إختج...!!؟؟؟ نص الوجه .. عشان تشوف حلو وإلا لاّ...؟؟ (( ههههههههههههههههه الله يقطع إبليسج )) ... لو بحط كامل الوجه كذا صار مكياج عادي .. و صارت معي كثيير كنت بالأول أحط بروفة لكامل الوجه , و كنت أعصر افكاري و تعبي ...و آخذ بس قيمة البروفة ... لين مره إكتشفت إن كذا وحده (( من الزباين )) كانوا يقولون لي نبي بالأول بروفة وتكرر هالشيء لين إكتشفت إن السالفة هي إني جالسة أمكيجهم لحفلة أو عزومه ... و بكم بـ30 ريال فقط .. يختج ما يصير كذا .. فقلت لازم أسوي البروفة من يومها لنصف الوجه ..
بنت أبوها .. تسلمين يا عمري .. و علشان خاطر ردكِ علي راح أسويها .. و عسى بس تضبط .. وهي كانت في بالي لو ما لقيت متبرعه .. (( أستغلها ههههههههههههههههههه )) .. بس يالله .. راح أجرب على ورق من دون الوجه .. مافي داعي للتأخير ..
العسل يا عسل ... الله يوفقج يا روحي تسلمين والله ..

مشكورين كثيير على ردكم إللي يجبر الخاطر .. و عسى ربي يوفقكم إنتم بعد اللهم آمييييييييين ..
ولكم تحيتي ...
12-05-1427 هـ, 01:21 صباحاً

الساعة الآن 04:36 .