melhelhayat

melhelhayat @melhelhayat

عضوة جديدة

زوجي والسفر مره ثانيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم.طبعا نفس ماساتي السنه اللي فاتت وكتبت عنها؟؟؟زوجي يسافر مع اخوانه لشغل عائلي امده شهرين وما اقدر اذكر تفاصيل .هذي حالت كل سنه من تزوجته والحين عندي ولد وبنت وخدامه. ما راح اقعد عند اهلي لان مافي مكان ييفي اغراضنا .لازم اقعد في شقتي مع اهل زوجي.المشكاه اني اعلم بسفره كل سنه قبل الزواج.لكن والله ياخواتي الفراق صععععععععععععععععععععععععععععععععب. انا اخاف عليه وايد وكل ليله احلم فيه ان صايراه شي(اسم الله عليه) تتعب نفسيتي واااااااااااااايد واقلق عليه ولا اعيش حياتي.كلمته وقال انتي رضيتي فيني قبل الزواج.الفررررررررررررراق صعب مره. احس انب افقد روحي وما احب نفسي لما يرجع سالم.والسفره بس رجاجيل من غير حريم,الحل؟؟؟؟
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة حمني
دلوعة حمني
ادعي الله يوفقه و يرده لج بالسلامة...... و بس !
شيلي عنج الوساويس...و روحي بيت اهلج قضيلج يومين و رجعي شقتج مرة ثانية علشان بس تغيير الجو!..... و انشغلي بعيالج طول الفترة و حاولي تغيير من نفسج شوي علشان لي رجع زوجج بالسلامة يلقاج غيييييييييييييييييييير!

دلوعته:27:
ღآلاءღ
ღآلاءღ

هلا عزيزتي

لاتحاتينه
اللي الله كاتبه بيصير صدقيني
لو الله كاتب له اي شي لاسمح الله
لومابيصير بره الدير بيصيره بينكم الله يحفظه ويرده لك بالسلامه
دام انه اخوانه معاه لاتحاتين وخليك معا على اتصال ومثل ماقالت الاخت
غيري جو روحي وتعالي
استغلي سفره وغيري من قصه شعرك ولونه واشياء ثانيه .... والله يسعدك يارب

تقبلي تحياتي وقبلاتي اختك
آلاء
cs
cs
توكلي على الله
وما صاير الا المكتوب

واذا على الفراق كثير يتفارق الازواج
بس الشاطرة الي تقدر تستفيد من هذا الجانب

والله يحفظ لك زوجك من كل شر
الطيب يضيع
الطيب يضيع
مادامك عارفة قبل الزواج لازم ترضين...وتسلمين
ودعيه الرحمن اللي عينه ماتنام وهو يتكفل بحفظة اعتبريها فرصة لتجديد المشاعر اللي بينكم والحبومسألة جلستك عند اهلك خليها نهاية الاسسبوع وبعدين ارجعي بيتك وعيشي اجازتك وتونسي والحمد لله على الصحة..:):)
وردة بين الزهور
cs cs :
توكلي على الله وما صاير الا المكتوب واذا على الفراق كثير يتفارق الازواج بس الشاطرة الي تقدر تستفيد من هذا الجانب والله يحفظ لك زوجك من كل شر
توكلي على الله وما صاير الا المكتوب واذا على الفراق كثير يتفارق الازواج بس الشاطرة الي...
حبيبتي احمدي ربك انها شهر سفرته وايش اقول انا لي سبع سنوات وكل سنه يسافر شهرين اوثلاث شهور الى درجة انة سافر خمس شهور حبيبتي والله انا حاسة فيك والله كل سنه اقول ان شاء الله السنه هاذي مايروح وكل سنة اطول من اللي قبل والمشكلة مجموعة شباب تكون دورة ويقلولن فترة قصيرة صعبة ناخذ حريمنا معنا صدقيني ياعمري شهر فترة قصيرة انا عارفة ان فراقة صعب احمدي ربك على النعمة صدقيني السنه هاذي راح يروح الله يحفظة ويحفظ كل غايب اذا اراد ربي بعد اسبوعين والله لي شهرين وانا كل ليلة ابكي وعلى قولتك الوحدة معه طفل وشلون تروح لاهلة انا ما اقول اننا ما نبي اهلنا لاوالله بس حياتك مع زوجك وابو ابنك تسوى الدنيا ومافيها

اسفة على الاطالة ولاتنسين انك تدعين لة والله يسخرلنا ولك ولكل الحريم ومانقول الا اللهم احفظهم لنا وردهم لنا بالسلامة واجعلنا اجمل النساء باعينهم
جزاك الله كل خير خلتين افضفض واقول اللي بخاطري من زمان وانا ودي اشكي لاحد جزاك الله كل خير....