أولا

حبيت أشكر أختي pinkberry على سرعة تجاوبها وارسالها الكريم والبودره اللي طلبتهم منها ... وكنت خايفه انه فاتني الديرماكول البودره المضغوطه بس الحمدالله الظاهر حجزت في الوقت المناسب ...

الشي الثاني اني كنت متردده يوم طلبت الكريم لأني وبصراحه شريت مرتين قبل مره كااااااااان روعه وماعليه كلام وشريته من الأخت جميرا ...

ومره شريته من أخت ثانيه بس بصرااااااااحه كان الفرق بينهم شاسع الأولاني كثيف وااااااااااايد ونقطه صغيره منه تعطيج تغطيه فظيعه عشان جيه كنت أخففه بكريم مرطب وناااااااااعم وااايد .... غير جيه ما كانت بشرتي تعرق أبد وانا حاطته واذا عرقت شوي امسحه بدون ما تبين لمعه ع الويه وما يتلطخ وما ينمسح ع التلفون يوم أرمس ....

أما الثاني كان العكس تماما درجة كثافته أقل بوايد ومهما حطيتي على ويهج عادي مايعطي اي تغطيه وتحسين انه مب ناعم فيه حبوب صغيره وكل ما أتكلم بالتلفون لازم أرد أمسحه ولين أرد من الدوام ويهي يلق من اللمعه .... عشان جيه كنت مستحيل أحط معاه كريم مرطب ....

والحمدالله اليوم وصلني الكريم من عند أختي pinkberry وعلى طول قلت بجربه ما شاااااااااء الله نفس اللي خذيته من عند الأخت جميرا كثافه وتغطيه ماعليهم كلام وطلعت ورجعت وللحين ويهي مثل ما هو أول ماحطيته ... والبودره وااااايد حلووه ...

حاولت أقارن بين المعصارين واشوف اذا فيه فرق ما لاحظت غير انه الكتابه على الأصلي باللون الوردي الهاااادي اما الثاني أغمج شوي ...

فنصيحتي يا بنااااااااااااات لا تفوتون الكريم الأصلي اللي عند pinkberry وجميرا ........ والله مب مجامله ولا حتى أعرف البنتين مجرد اللي بيننا طلب وتوصيل لا مكالمات لا مسجات ولاغيره بس هذا من خلال تجربتي معاهم ....

واسمحولي ع الإطاله
11-05-1427 هـ, 12:08 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكوره الغاليه على التوضيح
والله فعلا فدتينا وما شاء الله سمعتهم حلوه بين الزبونات والحين عرفنا السبب ليش؟؟؟؟
البضاعه الجيده والمميزه
11-05-1427 هـ, 12:11 مساءً

معاج حق اللي عند خواتنا وخاصه اني مجربة اللي عند اختنا جميرا وكان رائع ....

وبالتوفيق للجميع
11-05-1427 هـ, 12:21 مساءً

ممشكوره اختي على النصيحة الحلوه
11-05-1427 هـ, 12:23 مساءً

الساعة الآن 01:17 .