افكار لحفلة اطفال

الترفيه والتسلية

السلاع عليكم ورحمة الله وبركاته

ماادري اذا هذا هو القسم المناسب اني احط موضوعي فيه؟ إن شاء الله يكون هو القسم المناسب:)

بنات ما شاء الله انا لاحظت ان في المنتدى في عضوات مبدعات جدا فحبيت اني استفيد من افكاركم.

اريد اسوي حفلة عشان عيال اختي بمناسبة نجاحهم. اريد حفلة مبتكرة فعلا يستمتعون العيال بها. المشكلة اني السنة الماضية سويتلهم حفلة بس ما كانت حلوة كلهم قالولي ان الحفلة كانت ميتة.
اريد حفلة حيوية فيها الكثير من المرح والضحك. ما ادري اذا في ثيمات معينة لحفلات الأطفال.

اتمنى انكم تساعدوني:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغصان الشجر
أغصان الشجر
الاطفال على كم اعمارهم
لاني عندي افكار حلوه
للأطفال
وللنساء
وللشباب
وللعجايز
بس انتي قولي وحنا بنعطيك
شغابه777
شغابه777
الاطفال على كم اعمارهم لاني عندي افكار حلوه للأطفال وللنساء وللشباب وللعجايز بس انتي قولي وحنا بنعطيك
الاطفال على كم اعمارهم لاني عندي افكار حلوه للأطفال وللنساء وللشباب وللعجايز بس انتي...
هلا اختي

اول شي على حسب اعمارهم؟؟؟

شووووووووو رايج
تأجرين النطاطيات وبعد اللي يسوي الفوشار(الذره) واللي يعمل غزل البنات(؟؟؟)
وبعد الله يسلمج اللي يرسمون على الوجه وتجبين ناس للي يعملون المسابقات للاطفال
او اذا انتي حابه تسوين مسابقات سوي لعبة الكراسي مثلا اواللي ينفخ البالون قبل اووشد الحبل اواللي يحط قبل في شعر الثاني شباصة الثياب وبعد اللي يفكها قبل
ولعبة الخيشه والجري وايدافكار بس مش حاضرتني الحين واخذي بالونات وحطي في داخلها ارقام واللي يطلع رقمه هو الفايز وله جائزه
ووزعي هدايا والكيك والسندويشات مع العصاير وبالنسبه للاغاني فيه اغاني دينيه وهادفه اسئلي المكتبات الدينيه...واذا تذكرت شي لي رجعه معاج

ومبرررررررررررررروك النجاح
عطوني اسم
عطوني اسم
اوراق الزمن الوردي:)
شغابه:) 777
أغصان الشجر:)

مشكورين واااااااااااااايد على التفاعل:26: :26: :26: , بإذن الله اليوم بسوي الحفلة ادعولي ان الله يوفقني فيها.:mouse:
فوق الخيال
فوق الخيال
هاه بشرينا وش اخبار الحفله ..^ـ^