السلام عليكم ياحلوووات

بعد النجاح الكبييير واللي انفردت بيه في عرضه لاول مره بالمنتدي التجاري ((خلااااص وداااعا لالام المنطقها لحساسه عند شيلها بالحلاوة ))..وهو
((كريم املا مخدر المنطقه الحساسه ))وبعد تجارب الاخوات له ....

حبيت اقدم لكم اليوم ايضا مفاجاه اخري

حلاوة ايزي سويت المصرية
وهذه صورتها :::

بس مش زي اي حلاوة .. حلاوة طبيه طبيعيه رائعه وادخلوا علي الرابط ده للتفاصيل

http://forum.hawaaworld.com/showthre...D+%D3%E6%ED%CA

بتتميز عن اي حلاوة اخري بانها لاتلزق بالجسم ولاتعوره وتحمره مثلما نشوفه في اي شيره اخري ..وايضا لاتحتاج للتسخين

وكمان تترك الجسم ناعم ونضيف وتزيل خلايا الجلد الميت من عليه..وحبتين تكفي الجسم كله

والسعر ايضاااا رخيص جداااا

والحلاوة اربع انواع لها علي حسب نوع البشره::

فيه بزيت الزيتون للبشره الجافة

وبعسل النحل للبشره الحساسه

وبخلاصه الورد للبشره العاديه

وبالليمون للبشره الدهنيه
11-05-1427 هـ, 04:48 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
-05-2006, 17:15 6
SHeeeeeFa
عضوة

التسجيل 27-04-2006
المشاركات 85

انا قريت عن هالحلاوه بمنتدى اخر وشفتها مره بالجمعيه وقلت خل اخذها مع العلم انه بحاتي ماشلت حق نفسي شيره كله بالصالون والمنطقه الي بالي بالكم بحياااااااااااتي ماحطيت الشيره عليها لاني اتعيز وماعرف واتعور وفوق هذا انا ادي دايم حاره فالشيره تذوب وذاك اليوم ماكو شغل قلت خل اجرب هذي الشيره واشيل المنطقه الحساسه والله العظيم والله فوقي شاهد انهه الموضوع ماخذا مني الا 10 دقاق فعلا فعلا فعلا شيره رااااااائئئئئئئئئئئئئئعه والله ماتعورت مادري شنو السبب اني ماتعورت وايد بس والله الشيررررررررره روعه روعه والي جربتها لونها احمر مكتوب عليها بالورد
11-05-1427 هـ, 04:53 مساءً

وانا جربت الحلاوة هذي لقيتها موجود في محل عندنا وماشاء الله حلوة وخاصة لمنطقة الابط انا استخدمها لهذي المنطقة بس واستخدم اللي بالعسل بالفعل ريتحها عسل وشكلها طبيعي وحلوة مع الحف....

غيــــــــــــــــــــــوض
11-05-1427 هـ, 05:05 مساءً

اقتباس مشاركة  (غيــوض)
وانا جربت الحلاوة هذي لقيتها موجود في محل عندنا وماشاء الله حلوة وخاصة لمنطقة الابط انا استخدمها لهذي المنطقة بس واستخدم اللي بالعسل بالفعل ريتحها عسل وشكلها طبيعي وحلوة مع الحف....

غيــــــــــــــــــــــوض

هلا غيوض .... شرفني مرورك وادلاء تجربتك بكل امانه ... لانها فعلا رووووعه

وموفقه يارب
11-05-1427 هـ, 05:16 مساءً

حاااااليا توجد عبوة اقتصاديه كبيره في برطمان تكفي الجسم تقريبا مرتين وبالانواع اللي سبق ذكرها من قبل ..

بس غير متوفره حاليا صورتها ... ولكنها كبيره
11-05-1427 هـ, 05:22 مساءً

الساعة الآن 01:07 .