"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
اذا رضيت بدينه أخلاقه ليش لا

مو ذنبه ولا بايده يختار من امه ومن ابوه وظروف ولادته المهم يكون يخاف ربه هذا اهم شي
* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
اللقيط كأي إنسان في الدنيا لكن المشكلة في مجتمعنا اللي يتعامل معاه وكأنه هو المذنب أنا أوافق على الزواج منه في حالة توفر شرط الدين والأخلاق ولكن للأسف الأهل لن يتقبلوا الأمر لنفس الأسباب التي ذكرت
اللقيط كأي إنسان في الدنيا لكن المشكلة في مجتمعنا اللي يتعامل معاه وكأنه هو المذنب أنا...
الانسان بأدبة واخلاقة شوا استفدت انا اخذت ابن ناس وعشيرة وحمولة وابن قبائل وما فية عندة ذرة انسانية بحسن التعامل مع زوجتة ولربما كان هذا القيط صاحب علم واخلاق فلم لا
لكن للاسف المجتمع مجحف بحق هذي الفئة
بنت بنفسجية
بنت بنفسجية
الانسان باخلاقه ماله ذنب
كلمه حلوه
كلمه حلوه
صراحه صعبه ولايمكن اني اوافق سواء لنفسي او لاختي انا مع اختي عصير خوخ في كل اللي قالته لأني افكر في المستقبل اذا انا رضيت المجتمع مايرحم وعيالي بكره الكل ينظر لهم نظره انتم عارفينها فما يحتاج انا نلعب على انفسنا ونقول نرضى لان صدقيني الوحده منا تتمنى زوجها يكون احسن واحد وهذا شي في نفس الانسان وتتمنى عيالها احسن الناس فمستحيل اي وحده تختار لنفسها لقيط وامامها خيارات اخرى مع العلم اني متزوجه واحس بالمرأة وشلون تريد زوجها
hayatrose
hayatrose
الله يهديكم .........
يمكن الاحسن اتزوج بإبن عز وجاه ومنصب ويصبحني بطراق " عا قولتكن " وينيمني على طراق ..... وبهادل وشتايم ........ هاد غير السفريات الخارجيه اللي كلنا عارفين شو الهدف منها ........
يا أخواتي
والله ان هذا اللقيط ان كان صاحب دين وخلق أفضل عند الله من ابن العشيره والحموله اللذي لا يخاف الله ..
أحصوا القصص التي في منتدانا الغالي ...... وشوفوا كم واحده متزوجه من اسم ومركز وعيله ولكن حياتها جحيم في جحيم .........
أحصوا عدد الفتيات اللاتي في عمر الورود وفاتهن قطار الزواج ....... وليس من سبب إلا انهن يبحثن عن شخص معروف مين ابوه ومين خاله ومين عمه ..........
يا خواتي والله لوتقدم الى أختي شخص يخاف الله فيها ويتقيه ويصلي ويصوم .... مهما كان اصله وفصله وعلته ..... او حتى ان لم يكن له اب او ام ...... لن أقول لا ...... ولن آبه لمجتمع منافق يحلل الحرام ويحرم الحلال .........
إتقوا الله .......
لماذا نقفل الابواب امام الحلال ونفتح الابواب للشبهات والانحراف
كلامك صحيح يـmijo