اقتباس مشاركة  (عيون_الورد)
في حبوب مرخصه من الوزاره سيري مستشفى خليفه والدكتور يعطيج اياها ماله داعي تتشرين اللي مب مرخص تحياتي لج يا شمس

يا عيون الورد

احب اقولك

اني ما استخدم لا حبوب مرخصه ولا غير مرخصه

يعني المرخصه ما لها اضرار جانبيه زيها زي غيرها

انا حبيت اقول خاطبوا الناس بما يعقلون

هذا كان قصدي

وناقلة الموضوع جزاها الله خير
وما نشك في نيتها
لا حول ولا قوة الا بالله
اعوذ بالله
شر البليه مايضحك دود مره وحده ان كان هذا الكلام صدق فالله يخلف على اللي اكل هالحبوب
الله يجزاك خير على التنبيه
خواتي اولا شكرا على مروركم الكريم والتعليق الطيب

والله هذا نقلته من منتدى وانا ذكرت فاخر مقالتي هالشي فالله يعلم ان كان صحيح او خطا

وبعدين ليش ناكل اشياء مب مرخص فيها طبيا ولا نعرف مصدرها من وين

وبعدين الي فهمته ان الكبسولات هذي فيها بيض للدود وفايدتها انها تعيش طفيليه على جسم الانسان اول ما توصل للمعدة وتبدا البيض بالتفقيس ويطلع الدود يبدا ياكل من الي تتغذين عليه وبجذي تبين نتيجة التخسيس لانج ماراح تاكلين اكلج بس راح ياثر على الصحة ويمكن يتكاثر الدود وينتشر .. هذا الي فهمته والله اعلم

وبعدين انتو كيف مستغربين من الدود الي يدخل فجسم الانسان ما سمعتو عن الدودة الشريطية ودودة الاسكارس وووو
هذي انواع من الدود تنتقل لاجسامنا اما عن طريق الاكل من لحوم معينة او استخدام الاماكن او بالاخص الحمامات العامه ونتو بكرامة
فمابالج بكبسوله تتملا بيض كيف ما تبينها تطلع فالجسم وخصوصا لم يذوب جدار الكبسوله بعد ما تتعرض للسوائل المعدة

وانتو يمكن شفتو مره الريال الصيني الي مات بسبة الدود الي طلع براسه وهذي شفناها من فتره على النت وكانت بالصور .. مخه كان ماكله الدود وكان بس يحس الام وصداع وفالاخير طلع بسبة السمك اظن اسمه سوشي او شي من هذا القبيل لان ياكلونه ني او مطبوخ على البخار لمدة لا تزيد عن 10 دقايق فالي صار ان بيض السمج هذا انتقل للجسم وتخيلي كيف تكاثر ووصل لمخه والريال مصور مفتوح راسه للعمليه

وبالنسبة للحرمة الي نست الحبة فالحمام بمكان مبلل لا تستغربين منه انتي جربي حطي بيض الدود فمكان مبلل كم يوم وارجعي شوفي النتيجة بنفسج او اسالي بنات علوم الحياة وتاكدي من صحة الكلام

فالاخير انا حبيت انبهكم من هالاشياء لا اكثر ولا اقل واحسن شي ناخذ شي طبي مضمون ومصرح به علشان لا قدر الله لو صار شي ما شياة يكون عندج الحق فادانة الشركة المسؤولة

هذا والله اعلم

الساعة الآن 03:15 .