للجاداااااااات فقط ...

بنات انا ناويه ابدأمشروع يديد و ان شاءالله الله يوفقني فيه .....و اتمنى اني ألقى منكم التشجيع ..

مثل ما قلت لكم فالعنوان عندي فساتين للإيجار....روووعه و الأسعار أحلى ..و أقدر افصل لكم نفسه اذا تبون على حسب الطلب...

و الفساتين يديده و نظيفه و ما إنلبست إلا مره وكلهن اسعارهن غاليه والله و للأمانه ... و انا لأني ظروفي شويه صعبه حابه أعرضهم للإيجار ... وصدقوني سعر الإيجار بيكون مب غالي و القياسات قابله للتعديل ....

و اتفقت مع خياطه انا اشتري القطع و هي تفصل الصراحه تفصيلها وايد حلو و مرتب .. ان شاءالله بعرضلكم الموديلات يوم الأربعاء او الخميس ان شاءالله ..

و عندي فساتين للبنات الصغار ....و أقدر بعد افصل لكم فساتين للبنات من عمر 3 - 8 سنوات و اللي عندها مناسبه ما يردها إلا لسانها

اتمنى انه يعجبكم ...
13-05-1427 هـ, 07:08 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقج يارب..

بس الصور تلعب دوور .. حطي صور وان شاء الله بتحصلين اقبال..

بالتوفيق..
13-05-1427 هـ, 11:50 مساءً

اسمحولي عالتأخير انتظر المليكان عسب اصور الفساتين و انزلهن ان شاءالله قريب

و صدقوني بيعجبكم
18-05-1427 هـ, 02:49 صباحاً

وأخيرا صور الفساتين للإيجار انا ماصورت كل اللي عندي بس كمن وحده لأني أفضل اصورهن و هن عالمليكان يبين الفستان عدل هاي الصور صورتهن بالموبايل بس

الفستان البرتقالي من تصميم إلي صعب و سعره الأصلي 2500 درهم و للإيجار 300 درهم فقط الفستان يديد و ملبوس مرتين فقط

الفستان السماوي لللإيجار 200 درهم فقط الفستان جديد و ملبوس مره واحده فقط و أفصل نفس الموديل و اللون حسب الرغبه و سعر التفصيل 800 درهم

و انا جاهزه لأي استفسار
18-05-1427 هـ, 03:19 صباحاً

للرفع
18-05-1427 هـ, 03:30 صباحاً

الساعة الآن 07:18 .