دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

الحقوني :( ماحب الحليب ولا اشربه..وانا الحين في السادس..شو اسوي؟ماشي كلسيوم فجسمي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

:(

بنات انا خايفة من هشااشة العظام في المستقبل!! و اخااف اسناان ولدي تتكسر ..من غير المنااعة الظعييفة وو و و وو :(

حاليااا اخذ حبووب ماتيرناا (فيتاميناات)..و مش كل يوم بعد :(

اوال شهرين كنت اخذ حامض الفولك

الحين انا في الشهر السادس ..و قالولي لازم تشربين حليب كل يووم!! مااشرب:( ماااباا
مااحبه
اهيء اهيء اهيء
من وين اييب كالسيوووووووم؟
انا سمعت انه حبوب الكالسيوم لها مدة معيينه ..صح هالكلاا؟
ساعدوووني بلييز الله يرزقكم بالذرية الصالحة و ايسر عليكم حملكم و ولادتكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منجا555
منجا555
ياحبيبتي الكالسيوم لازم لك وللطفل حرام عليك

من قالك انا حبوب الكالسيوم لها وقت انا مثل بس اخذ حبوب كالسيوم مرتين باليوم

بديت من الرابع ومراح اتركهم لين اولد اتكلي علا الله وجيبهن

والله يقومك بالسلامه
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
مانجا و جرح الورد شكراا على الرد..الله يرزقكن بالذرية الصالحة و اييسر امركن

باقي البطبطووطاات وينكن ؟؟ محد مثلي :(
sweeting
sweeting
مانجا و جرح الورد شكراا على الرد..الله يرزقكن بالذرية الصالحة و اييسر امركن باقي البطبطووطاات وينكن ؟؟ محد مثلي :(
مانجا و جرح الورد شكراا على الرد..الله يرزقكن بالذرية الصالحة و اييسر امركن باقي البطبطووطاات...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي في نوع من الفيتمينات في الصيدلية عباره عن بودرة بنكهات مختلفه(فانيليا-فراوله-كاكاو) هالبودره تنخلط ويا الحليب او العصير اذا تبين ومرسوم على العلبه وحده حامل ومعاها بيبي

الطبيبه نصحتني في هالبودره وكنت في الشهر السابع تقريبا وكان البيبي صغير الحجم راسه كبير والجسم صغير واخذت هالبودره مدة شهرين وصار البيبي متوازن في شكل جسمه.

بالتوفيق والله يسهل عليج:)
hanadie
hanadie
إشربي لبن
أو زبادي
أو جبن
و كلي غذاء متوازن
الرز و الطحينة السائلة و التمر و اللوز فيها نسب من الكالسيوم
أدخليها الى طعامك
الفيتامينات مهمة حاولي أخذها يوميا

و لتزيدي نسبة الكالسيوم ضعي حليب البودرة الى طبخك (في الشوربة مثلا و الكاسترد و المهلبية و الكريم كراميل فيها كالسيوم)

إعملي شوربة من مغلي عظام الأبقار (خذي عظام أبقار من الجزار مكسرة و غطيها بالماء و إتركيها تغلي حتى تحصلي على الشوربة) (في العراق نسميها شوربة كسر و هي مهمة للحامل و النفساء و المرضى و المصابين بالكسور لأنها تسرع الشفاء بإذن الله)
برديها و أزيلي الدهن من سطحها

و إستعمليها لعمل الشوربة و صالونة الخضار و إطبخي المكرونة و الرز فيها

و هي لذيذة و مغذية أيضا
Um_khawaly
Um_khawaly
هلا اختي ..
ذكرتيني بمعاناتي مع الحليب كنت ما احبه وخصوصا البارد بس جبرت نفسي عليه ولله الحمد تعودت عليه ,, اختي لازم تشربين الحليب يفيدج ويفيد البيبي بعد ,, وحبوب ماتيرنا واااايد اوكي فيها كل العناصر ولازم تاخذينها لين آخر حملج ,,انا الحين ف التاسع وجريب بولد وبعدني آخذ ماتيرنا (مع انه يلوع جبدي ) .. والحليب إذا ما تحبينه خالي .. اخلطي مثلا وياه العسل او نوع من انواع الفاكهه او المكسرات عسب ما تحسين فيه المهم اشربيه بسرعه وخصوصا البارد وايد زين لأنه يخفف الحموضه والحرقه ..
وحاولي تعوضين وتاكلين منتجات الالبان ,, والجبن بأنواعه ..

الله يسهل عليج ويعينج ..