mnooor25

mnooor25 @mnooor25

عضوة نشيطة

افضل العروض السياحيه من مكاتب السفر بالرياض؟؟؟؟؟

ساعدوني

وش قصدك شكشوكه انك تاخذينه بكج ؟يعني السكن والتذاكر وكل حاجه
طيب ليش ماتحجزين من النت ارخص بالثلث تقريبا واصرف من هالمكاتب بعضهم نصاابين يدبلون السعر طبعا انا قصدي السكن ولا التذاكر سعرها ثابت
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
هلا بناااااااااااات
ابي كل وحده قرت عرض حلو ......تقوله لنا.......وتقول من اي مكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اللى الان ماعندي بروشورات والا كان كتبتلكم ........سامعه ان طيران الامارات منزل عروض حلوة لاسكتلندا ولندن؟؟؟؟؟؟انتظركم؟؟؟؟؟؟
ساره_83
ساره_83
وش قصدك شكشوكه انك تاخذينه بكج ؟يعني السكن والتذاكر وكل حاجه طيب ليش ماتحجزين من النت ارخص بالثلث تقريبا واصرف من هالمكاتب بعضهم نصاابين يدبلون السعر طبعا انا قصدي السكن ولا التذاكر سعرها ثابت
وش قصدك شكشوكه انك تاخذينه بكج ؟يعني السكن والتذاكر وكل حاجه طيب ليش ماتحجزين من النت ارخص...
للاسف يالغالية ما شفت اي عروض للسفر لحد الان

اذا وصلني شي بابلغك على طول :)
**قمرا**
**قمرا**
وش قصدك شكشوكه انك تاخذينه بكج ؟يعني السكن والتذاكر وكل حاجه طيب ليش ماتحجزين من النت ارخص بالثلث تقريبا واصرف من هالمكاتب بعضهم نصاابين يدبلون السعر طبعا انا قصدي السكن ولا التذاكر سعرها ثابت
وش قصدك شكشوكه انك تاخذينه بكج ؟يعني السكن والتذاكر وكل حاجه طيب ليش ماتحجزين من النت ارخص...
up
الياسمينة وبس
فووووووووووووووووووق
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
منور انتم جربتو تحجزو من النت؟؟؟؟؟اي دوله؟؟؟واي موقع؟؟؟
المشكله زوجي مايوثق بالنت ؟؟؟كيف اقنعه؟؟؟