حطيتي يدك على الجرح \\\\\\\\عاد أنا عفت شي أسمه ديوان وما عاد أقدم قرف والله
شوفي مدارس دار السلام عنده وظايف واخذي رقمهم من 905
وليش ماتقدمي على البنوك حلوه أحسن من الشحططه في القرى والنقل والحاله

بنات ولله الحاله الي حنا فيها ماترضي الله ولا خلقه طبعا ما ادري تدرون والا لا ان الديوان منزل وظايف هاليومين طبعا كالعاده فرحت وتاملت خير يوم رحت يابنات انصدمت اول شي مالقيت زحمه قلت زين مرتبين الوضع يوم دخلت الناس الموجوده تنعد واستغربت والقا الجدول الي منزل فيه الوظايف تخيلوا يا بنات الرياض مشيوله من الجدول قلنا ما يخالف نسافر فتره وننقل ما دريت انا رضينا بالهم والهم ما رضا فينا واتفاجأ بالشروط الي حاطينها لا تفوتكم زي الي يقولون ما نبي نوظفكم بس باسلوب الشرط الاول ان ولي امرك يعمل في هذه المنطقه وش دخلهم انا ولي امري بيوقع انه راضي اني اروح الشرط الثاني ان يكون عندك صك بيت فيها يعني اذا توظفت ابسكن في الشارع الشرط الثالث ان تكون من مواليد هذه المنطقه ما شفت هالنظام في الرياض كل من طق براسه جا وتوظف فيه لين فاض الشرط الرابع سبق ان درست فيه ابتدائي او متوسط او ثانوي ولله يابنات الواحد صار يشوف الدنيا سودا طيب فيه ناس الله منعم عليهم لكن فيه ناس محتاجين بنات مطلقات وعندهم عيال يصرفون عليهم وش يسوون في هذي الحاله وليش مايصير الديوان زي اول يمشي الدور في الكمبيوتر لين يجي الوحده دورها على الاقل يصير عند الواحد ويمنعون هالواسطه الي عيني عينك واتمنا يابنات الي عندها ارقام اوفاكسات المدارس الاهليه تكتبها عشان ارسل لها سيرتي الذاتيه لعل وعسى ومالها مني الا الدعا ساعدوني انا في حاجتكم نسيت اقولكم انا معي بكالوريوس تربيه وعلوم ودورة كمبيوتر الحين خلصت ثلاث شهور وبكمل لين ست شهور
ادعولي ان الله يسخرلي زوجي ويرزقني الوظيفه
انا حرمت اقدم على الديوان هي كانت اول مره واخر مره

من جد شي يجنن هم وشروطهم التعجيزيه يعني مثل قولة لاتجييييييييييي ين

قدمي على الوظايف اللي هنا سواء بنوك او مستشفيات او شركات

مثل ماقالت اختي فجر الرياض احسن من البهذله

والله يوفقنا جميعا

ماصارت وظيفه ..

تعجيييييز حسبي الله عليهم ..

الساعة الآن 02:24 .