ممكن احصل وين دبس الرمان او ممكن صورته؟؟

اطباق عالم حواء

حبيبتي بالنسبة لي أنا عايشة بالكويت وأجد دبس الرمان متوفر بكثرة في كل الجمعيات وأيضا بأي

سوبرماركت وممكن تلاقية بجانب الخل ودبس العسل الأسود ( لا يوجد عندي صورة)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا والغلا
الحلا والغلا
حبيبتي بالنسبة لي أنا عايشة بالكويت وأجد دبس الرمان متوفر بكثرة في كل الجمعيات وأيضا بأي سوبرماركت وممكن تلاقية بجانب الخل ودبس العسل الأسود ( لا يوجد عندي صورة)
حبيبتي بالنسبة لي أنا عايشة بالكويت وأجد دبس الرمان متوفر بكثرة في كل الجمعيات وأيضا بأي...
تلقينه بالسوبرماركت برفوف الثلاجه العلويه جنب صلصة الصويا وصلصة المشويات
والخل والكتشب وهو واضح مكتوب عليه دبس الرمان
راس المعزّة
راس المعزّة
حبيبتي بالنسبة لي أنا عايشة بالكويت وأجد دبس الرمان متوفر بكثرة في كل الجمعيات وأيضا بأي سوبرماركت وممكن تلاقية بجانب الخل ودبس العسل الأسود ( لا يوجد عندي صورة)
حبيبتي بالنسبة لي أنا عايشة بالكويت وأجد دبس الرمان متوفر بكثرة في كل الجمعيات وأيضا بأي...
هذي صورته... ونفس ما قالوا الأخوات تلقينه جنب الصلصات والعصير الحامض وها السوالف....:)
*المسافرة*
*المسافرة*

ينقل لأطباق حواء..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

الهجيرة
الهجيرة
يا بنات انا لقيت شي اسمه شراب الرمان هوه نفسه دبس الرمان وإلا لا؟ لاني ماحصلت شي اسمه دبس