بالتوفييييييييييييق حبيبتي
9999
طيب انا من الدمام وابغى اشوفه بالاول يمكن مايعجبني مرة وشو رايك يعني عاادي اشوف ولا اشتري لو ماعجبني ؟؟
واذا عادي كيف اقابلك ؟؟؟

شاركينا في فعالية اقسام الجمال والاناقة وانضمي للمتميزات

كنت اليوم( بالسوق) وفعلت هذا مع ابنتي الصغيرة ليكون لها درس

اذا لم تكن لك صدقة جارية فلا تجعل لك ذنب جاري فانتبهي لما تكتبين
اقتباس مشاركة  (ام قمور)
طيب انا من الدمام وابغى اشوفه بالاول يمكن مايعجبني مرة وشو رايك يعني عاادي اشوف ولا اشتري لو ماعجبني ؟؟
واذا عادي كيف اقابلك ؟؟؟
,,,,,,حبيبتى ,,,,,,,,,,,,,عادى ياقلبى,,,شوفيه واذا ماعجبك منتى مجبوره تشترينه اهم شى رضاكم,,,,,,,,,,,,,,,,,.....بس مو تستعملينه بس تشمينه,,,,,,,,,,,وبعدين سالفة التوصيل,,,,مشكله,,,,,,,,,,,,,,,,انا بالعاده يجون لبيتى ,,ويستلمون اغراضهم او اقابلهم فى المول جيان,,,,,وش رايك.اقدر اشوفك,اليوم لانى بهاجر انا وعيالى ,,بننطرد اليوم..يقلعونا لجيان علشان هلمنتخب,,,,ها اشوفك........والا تعالى وشوفى غريضاتى ......واشب لك البخور......يعد..........
اقتباس مشاركة  (شمس وقمر22)
,,,,,,حبيبتى ,,,,,,,,,,,,,عادى ياقلبى,,,شوفيه واذا ماعجبك منتى مجبوره تشترينه اهم شى رضاكم,,,,,,,,,,,,,,,,,.....بس مو تستعملينه بس تشمينه,,,,,,,,,,,وبعدين سالفة التوصيل,,,,مشكله,,,,,,,,,,,,,,,,انا بالعاده يجون لبيتى ,,ويستلمون اغراضهم او اقابلهم فى المول جيان,,,,,وش رايك.اقدر اشوفك,اليوم لانى بهاجر انا وعيالى ,,بننطرد اليوم..يقلعونا لجيان علشان هلمنتخب,,,,ها اشوفك........والا تعالى وشوفى غريضاتى ......واشب لك البخور......يعد..........
تسلمين من ذوقك والله وانا قصدي اشمه بس وان شاء الله نتفق اجل

بس والله ضحكتيني مرررررررررررة بس انا احسن منك بقعد اشجع خخخخخخ مجبوووووورة والله بس شسوي محد بيوديني بنرزع بمكااااني

شاركينا في فعالية اقسام الجمال والاناقة وانضمي للمتميزات

كنت اليوم( بالسوق) وفعلت هذا مع ابنتي الصغيرة ليكون لها درس

اذا لم تكن لك صدقة جارية فلا تجعل لك ذنب جاري فانتبهي لما تكتبين

الساعة الآن 07:02 .