Analysis Services
خذي بطاقه سوا من دون اسم
15-05-1427 هـ, 08:58 مساءً
 
تدرين يا اختي انتي مجرد وضعج هالموضوع فيه شي من الجراه وباعتقادي انك بديتي الخطوه الاولى فلا ترجعين لورى مدامك بديتي وقلتي انا خلاص كملي

والشغل موعيب حبيبتي خاصتا التجاره اهم شي تكون عندك بضاعه حلوه والاهم انها تكون مطلوبه

في انتظارج في قسم العروض التجاريه ونشوف اعمالج ونشاطج ومثل ما يقول المثل لكل مجتهد نصيب
15-05-1427 هـ, 10:15 مساءً
 
اختي اللي يبدأ صح وبدون كذب من البدايه مابيتعب وبيكسب ثقة البنات..

ومافيها شي لو قلتي انتي لانه فيه كثير سعوديات يبيعوا وماخذين ثقه البنات

واذا كلموها وتعاملوا ومعاها وحصلوها صادقه ...ولان اللف والدوران في النهايه ينكشف وتهتز الثقه..


وبعدين انتي بنفسك لو جيتي تشتري من وحده شي لازم تتاكدي من صدقها ودك تكلميها او اذا من

نفس المدينه تقوليلها بجيك اشوف البضاعه..

فااسمحيلي انتي طلبتي النصيحه وانا اقولك ابدأي بالصدق والشي المميز بتنجحي وشوفي العروض

التجاريه كثير سعوديات.. ويشهدلهم بالصدق وحسن المعامله

والله يوفقك
16-05-1427 هـ, 08:20 صباحاً
 
نفس كلام عيون الورد
16-05-1427 هـ, 11:37 صباحاً
 
هههههههههههههه ضحكت على موضوعك شوي
عادي مافيها شي
واذا انتي مستحيه كلش
قولي تعرفت على وحده بالنت عندها اشغاااال حلوووووه تبيعهم على البنات وانتي شريتي منها واعرضي عليهم الشغلات
وقولي اللي تبي تعلمني وانا راح اجيبهم لها من خلال هالبنت الي اكلمها بالنت

خخخخ فكره حلوه صح
16-05-1427 هـ, 01:17 مساءً
 


الساعة الآن 04:05 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏