الهجيرة
الهجيرة
انا تعلمت الطبخ وانا في المتوسط واول شي سويت بخاري وانا في اول متوسط وطلع مابه شي بس ما كنت اطبخ كثير عشان امي كانت تسوي كل شي الله يحفظها ويخليها وبعد ما عرفت عالم حواء صرت تقريبا شيف وخصوصا في الحلا اللي عمره ما زبط معايه
ذات قلب
ذات قلب
أم نونا
هلا بك ياعمري ولي الشرف انك اتردين على موضوعي والله يجبر بخاطرك
meeee
مشكورة وماقصرتي والله يعطيك العافيه حبيبتي
رهف الرهوف
تسلمين ياقلبي وحتى لولا الله ثم هالمنتدى ماتعلمت الكثير من الاشياء يارب تخلينا هالمنتدى ولا تحرمنا منه
ذات قلب
ذات قلب
الهجيره
مشكوووووووووووووووره
الحين جادوري بحكيكم تجاربي مع الطبخ:42:
طبعا انا ابتديت اطبخ وانا في صف رابع ابتدائ طبعا هذا الكلام كان بعد ماتسلمنا كتب التدبير واخت اجرب واسوي وكان يعني مشي الحال مافيه شي وكذا الحال الين اول ثانوي وفي الفتره بين رابع واول ثانوي كنت اسوي فطاير(يابسه):hahaha: وحلى البسكويت مع الدريم وب وبس
أما بعد مادلوني البنات عالم حواء صرت امووووووووووووووووووووووووووووووت في المطبخ
وصرت اتفنن انوع في الحلويات والفطاير والسلطات والحمدالله كلها اللي يشوفهم يطلبه مني والله يجزاكم خير ياهل المنتدى ماقصرتوا
واهم شي استفدتوا من المنتدى هيه عجينة العشر دقايق وبعدين الحلويات والسلطات
اما الاشياء الكبيره زي الرز والكبسات والايدامات هذي مافي امل اتعلمها :eek: هذي كلها على امي الله يحفظها ويخليها لي ...
m3 photos
m3 photos
الهجيره مشكوووووووووووووووره الحين جادوري بحكيكم تجاربي مع الطبخ:42: طبعا انا ابتديت اطبخ وانا في صف رابع ابتدائ طبعا هذا الكلام كان بعد ماتسلمنا كتب التدبير واخت اجرب واسوي وكان يعني مشي الحال مافيه شي وكذا الحال الين اول ثانوي وفي الفتره بين رابع واول ثانوي كنت اسوي فطاير(يابسه):hahaha: وحلى البسكويت مع الدريم وب وبس أما بعد مادلوني البنات عالم حواء صرت امووووووووووووووووووووووووووووووت في المطبخ وصرت اتفنن انوع في الحلويات والفطاير والسلطات والحمدالله كلها اللي يشوفهم يطلبه مني والله يجزاكم خير ياهل المنتدى ماقصرتوا واهم شي استفدتوا من المنتدى هيه عجينة العشر دقايق وبعدين الحلويات والسلطات اما الاشياء الكبيره زي الرز والكبسات والايدامات هذي مافي امل اتعلمها :eek: هذي كلها على امي الله يحفظها ويخليها لي ...
الهجيره مشكوووووووووووووووره الحين جادوري بحكيكم تجاربي مع الطبخ:42: طبعا انا ابتديت اطبخ...
انا من اعدادي اسوي حلويات وسلطات .. ومعجنات

بس للحين ما تجرأت اسوي رز او شي رئيسي