سَديم

سَديم @sdym_9

عضوة نشيطة

مين جربت تصبغ بنفسها؟؟

الفن والأشغال اليدوية

بنات انا الصراحة ودي أصبغ غرفة ولدي بنفسي :42: ........ من فترة انا شايفة صورة في المنتدى لغرفة جدرانها مصبوغة بالسماوي أعتقد وفيها جدار واحد مصبوغ بمربعات ملونة ........ كان مرررررررة حلو ........ فاللي عندها خبرة لو بسيطة أو تجربة ياليت تقول لي عنها بتفاصيلها :09:

و مشكورين مقدما:26:
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mas-m
mas-m
هلا سديم
نفس الفكره .. انا اليوم منزله موضوع ابغى البنات يعطوني خبرتهم وتجاربهم عن الصبغه ..
بس للاسف للحين ماحد رد علي ..
بس لاياس مع مبدعات عالم حواء..
بانتظار الفنانات المذهلات ..
طيبة الكويتية
سلام يا اختي يا سديم
ما صبغت بنفس لكن شفت العمال لما كانوا يصبغون غرفة ولدي. اخترنا لها لونين. النص العلوي أصفر. و شرينا من عند آيس قطعه على شكل شمس. كان واحد يصبغ و الثاني يطبع الشمس على الصبغ. و بالنهايه شكلها كان وايد حلو ماشاءالله. اما النص السفلي كان ازرق. و بعد نفس الشي كنا شارين من عند آيس قطعه ملفوفه على بعض كانت خام على ما افتكر. واحد يصبغ والثاني يضرب فيها مكان الصبغ. و صار شكلها كإنها مورده. و بالنص بين اللونين حطينا اطار . حاولت اصور لج الغرفه لكن الصور مو واضحه لأنه الاضاءه خفيفه, بكره ان شاءالله و يارب ما انسى احطهم و تشوفين. اتمنى اني اكون فايدتج
*-_-*NoOoNe*-_-*
*-_-*NoOoNe*-_-*
وانا كمان عندي غرفة العاب وابغها اصبغها والونها بنفسي

بس انا مشكلتي الرسومات ابي رسومات حلوه ارسمها على الجدران والوانها ما ادري شاحط

محتاره ... لاني ابي صور اهم شئ ما تكون ارواح وما يكون فيه تدرج بالالوان صعب

يا ليت الا عندها اي شئ يفيدني ما تقصر

وتحياتي
سَديم
سَديم
mas-m mas-m :
هلا سديم نفس الفكره .. انا اليوم منزله موضوع ابغى البنات يعطوني خبرتهم وتجاربهم عن الصبغه .. بس للاسف للحين ماحد رد علي .. بس لاياس مع مبدعات عالم حواء.. بانتظار الفنانات المذهلات ..
هلا سديم نفس الفكره .. انا اليوم منزله موضوع ابغى البنات يعطوني خبرتهم وتجاربهم عن الصبغه...
شفت موضوعك عزيزتي ورديت عليه قبل لا أشوف ردك هنا ......... ان شاء الله نجرب ونتوفق :) ...... انا عندي احساس ان الشغلة مو صعبة :42: ........ بس نحتاج نعرف بعض التفاصيل مثل:
ايش حجم فرشاة الرول اللي بنستخدمها؟
والأطراف و زوايا الجدار نستخدم وياها فرشاة رول صغيرة والا فرشاة عادية صغيرة خاصة للصبغ؟
كيف نلزق التيب ( اللزقة ) على أطراف الجدار؟ وإيش نوع التيب؟
و في أسئلة أكيد بتواجها أثناء عملية الصبغ :22:
عالعموم احنا أكيد بنواجه بعض الاخطاء و بنتعلم منها بإذن الله

طولت عليك يالغالية ........ ومشكورة على الرد :26:
سَديم
سَديم
سلام يا اختي يا سديم ما صبغت بنفس لكن شفت العمال لما كانوا يصبغون غرفة ولدي. اخترنا لها لونين. النص العلوي أصفر. و شرينا من عند آيس قطعه على شكل شمس. كان واحد يصبغ و الثاني يطبع الشمس على الصبغ. و بالنهايه شكلها كان وايد حلو ماشاءالله. اما النص السفلي كان ازرق. و بعد نفس الشي كنا شارين من عند آيس قطعه ملفوفه على بعض كانت خام على ما افتكر. واحد يصبغ والثاني يضرب فيها مكان الصبغ. و صار شكلها كإنها مورده. و بالنص بين اللونين حطينا اطار . حاولت اصور لج الغرفه لكن الصور مو واضحه لأنه الاضاءه خفيفه, بكره ان شاءالله و يارب ما انسى احطهم و تشوفين. اتمنى اني اكون فايدتج
سلام يا اختي يا سديم ما صبغت بنفس لكن شفت العمال لما كانوا يصبغون غرفة ولدي. اخترنا لها لونين....
تكفين يالطيبة......... جيبي الصور ...... ومن وصفك شكل غرفة ولدك طلعت مرررة حلوة :) ....... بس ممكن تقولين كيف اصبغو زوايا الجدار وايش استخدمو .... فرشاة عادية والا رول؟؟ ...... و كيف اصبغو نص الجدار يعني حطوا لزقة على حافة الصبغة الزرقة واصبغوا عليها والا كيف؟؟
يا ليت تكتبين التفاصيل ....... باكلف عليك يالغالية :09:

و مشكورة مقدما:26: