السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيف الحال ؟ هل الجميع بخير ؟<<<<<<<<<<< بلاها قلبت
قالوا نصايح ! قلت استوي شرات المثقفات

المهم خواتي ندخل في صلب الموضوع <<<<< صدقت السالفة

اللي تبغي البياض الناصح لمنطقة الباط و الاماكن الحساسة و الاكواع و الركب و بعض المناطق من الظهر و الاماكن الداكنة .................... عندي مجموعة البياض الطبيعي مع التعليمات و طريقة الاستخدام خطوة بخطوة ...........

المجموعة بـــــــــ 100 درهم + علبة كبسولات فيتامين E لنضارة الوجه مجانا كهدية .........

بقولكم الخطوات و بعدين الادوات .........
و بأمانة اللي حابة تشتري تتبع الخطوات بانتظام و بلاش كسل

أولا : يوم تتسبحين و عقب ما تخلصين كل شي ........ و على الجسم المبلل توزعين سنفرة التبييض على كل الاماكن المذكورة فوق ... تفركين بخفة لمدة 3 دقايق ........ و ثم توزعين على السنفرة ملح الحليب يوكو ..... و تفركين بلطف الاماكن شوي شوي و بشكل دائري لمدة دقيقتين و و تمي تقريبا من 5 الى 10 دقايق و عقب ردي افركي ....... و عقب نظفي الجسم كاملا بصابونة البابايا و بماي دافي اغسلي الجسم ........ طبعا هذا متى بيكون المساااا .......... و عقب ما تنشفين جسمج عدل عدل من الماي ...... وزعي كريم العروسة على الاماكن الداكنة .... افركي شوي ....... و خليه ....... و ارقدي ..... و الصبح خذي شور سريع بالماي فقط دون استخدام الصابون .........
الشرح طويل لكن التطبيق سهل جدا .......
و رجاءا هالشي تسوونه يوميا يوميا ........... تعودوا .......

و تعالي عقب اسبوعين و شوفي البياض الناصح للأماكن الحساسة و البيطان و كل الاماكن الداكنة ....

انا توني بادية هالنظام و اشوف تحسن كبير .... بس شهادتي و تجاربي الشخصية لا تعني شيء.... و نحب نشوف تجارب الأخريااااااااات ............

بالنسبة للنصايح الصيفية :
سواءا في الصيف او الشتا .......... اختاري انسب كريم واقي من الشمس و لا تنسيه ابدا و حطيه يوميا ........ SUN BLOCK............
أكثري من شرب الماي ........ من ليتر و نص الى ليترين يوميا ...........
بالنسبة للنصيحة الثالثة جدا مهمة و هالشي سبب في سواد الاماكن الحساسة ..... الرطوبة ....... حاولي تنشيفين المنطقة جيدا من البلل و ملاحظة عدم استخدام المناديل الورقية و استخدام الفوطة ........
استخدمي الصابونة المغربي مرتين اسبوعيا على الاقل مع الليفة المغربية في حمام ساخن مع البخار ... فالصابون المغربي جدا ممتاز في ازالة الجلد الميت و عدم تلاكمه و بالتالي عدم اسوداد الجسم ......

نرجع لمجموعة البياض و مكوناتها .................
سنفرة التبييض + ملح الحليب + كريم العروسة + صابونة البابايا ........ + هدية علبة الكبسولات للوجه .............

الطلب لبنات الامارات ................ بنات العين عندي مندوبة في العين وهي الأخت زجاجة الأفكار....... و بنات راس الخيمة مندوبتي الأخت أسماء

باجي الامارات التوصيل بشركة ايلايت و الدفع وقت الاستلام ...................

وحياكم جميعا ..........
17-05-1427 هـ, 04:38 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكووووووره

بس ابي اعرف ليش المناديل الورقيه شو فيها ؟؟!!!؟؟

وبالتوفيق
17-05-1427 هـ, 05:14 صباحاً

ما ينصحون باستخدام المناديل الورقية للمنطقة الحساسة بالذات ........ بعيد الشر .....يقولون تييب الامراض بعيد عنكم كلكم ...........
17-05-1427 هـ, 05:17 صباحاً

مشكوره ع النصيحه اختي
17-05-1427 هـ, 05:55 صباحاً

مشكوره اختي
17-05-1427 هـ, 07:23 صباحاً

الساعة الآن 12:45 .