مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
يا حبيله عسفة الخيل اسألوني انا عنها تعاملت معها وكان اول تعامل لي بالانترنت فعلا البنية رائعة بكل المقاييس وتاجرة امينة وثقة والله يابنات اني اذا شفت شي عجبني بالنت قلت ياليت عاسفة مندوبة له ولا تبيعة لأن صدق بشتريه وانا مغمضة عيوني من ثقتي فيها

الف شكر لك يا بنت ناس لأنك طرحت هالموضوع على الاقل نرد لعاسفة الخيل بعض الجميل والخلق الراقي الي برقبتنا لها
نوادر2000
نوادر2000
فعلا تستهل عاسفه الخيل كلها ذوق وامانه

تحياتي بالتوفيق
تعبت أدور لقب
تعبت أدور لقب
فعلا انسانه راااااااااااائعه وتعاملها راقي
طلبت منها 4 ألعاب وارسلتها ثاني يوم من تحويل المبلغ
وبعد يومين كلمتها وقلت لها ان الطلبيه ما وصلتني،وما قصرت الله يجزاها خير رجعت وأرسلت لي 4ألعاب جديده
وبعدها بيوم وصلتني الطلبيه الأولىو صار التأخير من شركة الشحن لان سيارتهم تعطلت
وتفشللللللللللللللللت وكلمتها لكن للأسف بعد ما أرسلت الطلبيه الثانيه ووصلتني ورجعت شحنتها لها
الله يوفقها ويحقق لها أمانيها
قعشوشه
قعشوشه
وانا اشهد والله انها بنت حلال الله يوفقها وين ماراحت ويخلي لها غاليها ويرزقها الرزق الحلال

طلبت منها طلبيه وتورطت بطريقة التوصيل لان زوج عيا تجيه بالبريد او الشحن

واتفقت معي عاسفه بمجمع سوق واعطتني الطلبيه واستلمت فلوسها الله يجزاها الجنه
تعبتها معي

وعلى قولة البنات لو يعجبني شي من العروض اتمنى ان عاسفه هي مندوبته عشان اطلبه منها

الله يوفقها
وصوفه الموصوفه
بارك الله فيك يابنت ناس وما جزاء الاحسان الا الاحسان والمعروف معروف مقابله واكثر الصراحه عاسفه الخيل بجداثبتت انها تاجره مثاليه وبجداره وقمه الذوق
والصراحه اني اتمنى اني اتعامل معها على طول لاني اول مره اطلب عن طريق الانتر نت ولحظي السعيد ان ربي وفقني للتعامل مع هالانسانه الراقيه والامينه
سدد الله خطاك ياعاسفه الخيل وبارك الله فيك وسهل لك الطريق لتنالي ماتتمنين وسخر لك الزوج والاولاد والحموله
تعجز الكلمات عن مايمكن قوله لك ياعاسفه ويقف القلم حائرامامك وامام اسلوبك الرائع في التعامل ومراعاه ظروف الاخوات وانا منهم