سابرينا 2005
سابرينا 2005
تسلمون حبايبي كل اللي اجتهد معاي واشكركم من كل قلبي
وديته امس للخياط وكفخته تكفخ وطراقات وبقوس<<< تكفين يارامبو
المهم مالكم في الطويله شلت الشريطه وركبت كلفه حلوه مع بروش فخم
وانشاالله تضبط ولي طلع صورته لكم ادعوا لي يزين00
سابرينا 2005
سابرينا 2005
نو22 نو22 :
طيب بقولك على موديل وحده مسويه زي لون فساتنك بس الحركات اللي اهي مسويته احلى من ثوبك 1-اول شي قصت السنتيان بالضبط البنت مسويتها وحاطه كرستال ذهبي واخضر وموزعت على السنتيانيعني ذهبي واخضر ومحددته اي السنتيان بشريط ذهبي دقيق مره 2- الوسط حاطه تحت القماش قطعه ذهبيه ومخرمه القماش الاخضرعليه على شكل نجوم يعني نجمه بالثلاث زوايا مو خمسه يعني قولي من قدام تقريبا 6 او7 نجمات وهذا القماش يجي عند حق الكلف كانه تجليده ذهبي لامع لاتنسين تبطنينه ببطانه عاديه لانه على بطنك 3-اذا الخصر فوق الارداف انصحك انك تنزلينه الين نص الفخذوتقلليني من التكسير اللي انتي مسويته لانه راح يطلع شكللك غلط كانك افريقيه وعند نهاية الخصر اي عند القصه حقت الفره اقصد بداية التكسير اللي انتي مسويته حطي شريط ذهبي عريض يجي على شكل تمويج او عيون روحي حق الكلف واختار الشكل اللي يعجبك 4- اذا انتي من النوع اللي يسوي قصه على السيقان احردي الثوب على شكل ثمانيه وحطي وردذهبي حلوق ذهبيه مو مالت الاذني لاتجي دوار عند حق الكلف فراشات ذهبيه ومفرده يعني بين كل وحده والثانيه مسافه شبر وبس وهذي من عندي لاني مسويته في ثوبي وعلى مسوئليتي طبق الموديل وراح يبهرهم والكل راح يسئلك عنه والله يوفقك واذا خلصتيه احب الشوف ودزي لي على الخاص لاني مو دايم متواجده
طيب بقولك على موديل وحده مسويه زي لون فساتنك بس الحركات اللي اهي مسويته احلى من ثوبك ...
تسلمون حبايبي كل اللي اجتهد معاي واشكركم من كل قلبي
وديته امس للخياط وكفخته تكفخ وطراقات وبقوس<<< تكفين يارامبو
المهم مالكم في الطويله شلت الشريطه وركبت كلفه حلوه مع بروش فخم
وانشاالله تضبط ولي طلع صورته لكم ادعوا لي يزين00
سابرينا 2005
سابرينا 2005
888