alzhra121

alzhra121 @alzhra121

عضوة نشيطة

خلاااص من الفنادق بليلة الدخلة حسبنا الله ونعم الوكيل

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين نبينامحمد عليه وعلى من اتبعه افضل الصلاة واتم التسليم.. والله صليت العصر مرتين ولا زلت غير متأكدة أهي 3 او 4 أو 5ركعات والله زوجي دوشني بهذا الخبر اسأل الله له الصلاح اليوم دخل مقهى الانترنت كي يتداول الاسهم حلو لكن التقى بأحد زملاء الدراسة وكان على الكمبيوتر اللي بجانبه فأخذ يلح على زوجي ان ينظر معه لما رأى اسأل الله ان يهديه....
ابدخل في الموضوع والسموحة على الإطالة......................
أخواتي في الله اسألكم بالله أن تقاطعوا الفنادق ليلة الدخلة فوالله العظيم زوجي يحكي لي وهو يتقطع قلبه من القهر عن منتدى وياللاسف الشديد بل ومن العار والخزي أن ينتمي أولئك الشرذمة إلى الإسلام واي اسلام واي دين اتخذوه وحسبي الله ونعم الوكيل تخيلوا موقع بالانترنت يعرض تصوير فيديو لعديد من فتياتنا ليلة الدخلة ويحلف زوجي ان الفتاة بثوب الزفاف ومن رؤيته لها ولزوجها أكد لي زوجي بأنهم خليجيين مننا وفينا يعني قد تكون ابنة عم لي أو لك حرام عليهم ما يخافون الله لكن اسأل الله الله العظيم ان يخسف بهم الأرض عاجلا ليس بآجل اسأل أن ينتقم من كل شخص أحب ان تظهر الفاحشة ونشرها بغية ان يفسد من في الارض اللهم اكفنا فيهم بما شئت وازيدكم من الشعر بيت يقول زوجي وبالموقع الخبيث هذا ايضاً تصوير لبناتنا في الوطن العربي وليه صار الابتلاء بالسرطان أعاذنا الله وإياكم زي الزكام وصار تقريبا في كل 10عوائل بيتين أو 3 ليهم مبتلى بالسرطان ياجماعة الخير أبغى اسأل في بعض المواقع وإن كان ظاهرها إسلامي إلا إنها سياسية اجتهد المختصون بحجبها جزاهم الله خيرا لكن السؤال وين دور الرقابة على مقاهي الانترنت التي قلة من يدخلها لفائدة كالاسهم والبحث العلمي او لصلة رحم وكثر الفساد في الأرض يا مسلمين افيقوا من الغفلة فوالله ما أرى حالنا إلا كحال الأندلس قُبيل شتاتها وتفرق أهلها لا لشئ إلا لانهم سعوا وراء ملذاتهم وتركوا الطاعات
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ottah
Ottah
جزاك الله خير على التنبيه والله شى مررره مفجع الواحد مننا صار يرجف من خياله الله يعافينا ويعافى جميع المسلمين ويستر على امة محمد
خالة الأمورة
خالة الأمورة
Ottah Ottah :
جزاك الله خير على التنبيه والله شى مررره مفجع الواحد مننا صار يرجف من خياله الله يعافينا ويعافى جميع المسلمين ويستر على امة محمد
جزاك الله خير على التنبيه والله شى مررره مفجع الواحد مننا صار يرجف من خياله الله يعافينا ويعافى...
لاحول ولاقوة الا بالله
الوجه الآخر لغيمة
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبي الله عليهم
الوجه الآخر لغيمة
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبي الله عليهم
^^سهى^^
^^سهى^^
لاحول ولاقوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله
اشكرك اختي على هذا التنبيه
اللهم من اراد الافساد في الارض فاشغله في نفسه
واجعله عبرة لغيره