ووووووووووووووووعه بس الغالية شو الاشكال الثانيه وانتي
من وين بالضبط في الامارات
18-05-1427 هـ, 02:15 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شيخة اليوازي)
مرحبا اختي .. صراحه الشيل لملونه وااااايد حلوه

تنفع لسفر ... يوم بيي اسافر باخذ من عندج ان شاااء الله ...

بس حبوبه الصور وااااايد كبير سوي داون لود لهلبرنامج الاول وصغري الصور

عشان اتبين حلات الغرض تفضلي
http://www.xat.com/internet_technology/download.html

وسلامي لج
من عيوني حبيبتي...والله حاولت على قد ما اقدر اني اصغر الصوره....اما بالنسبه داون لود هالبرنامج ممكن تشرحين طريقه بالتفصيل....السموحه اختي...
18-05-1427 هـ, 08:12 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام نوارة)
اختي الغالية هذي الشيل موجودة عند البياعين وهم اصلا يبونهن من دبي وسعرهن 15درهم ها....معانهم رابحين فيها تخيلي بالجملة ارخص وايد كيف انتي تبيعينهم 30درهم يعني الضعف موب حرام المفروض فالمنتدي يكون اقل من برع!!!!!!!!!! موب صح والا انا غلطانة
هلا اختي ام نواره...مشكوره على مرورج وعلى تعليقج....اختي انتي كاتبه (اختي الغاليه) تعرفين شنو معنى اختي....يعني لو انت كتني تعتبريني اختج وهامه مصلحتي ومصلحه اخوات المنتدى....جان فضلت تكتبين على الخاص مب على العام....مب بس انا...او اي وحده في المنتدى طرشي رساله على الخاص او شجعيها على مشروعها...بعدين انا شاريه شيل ب25 درهم و فايده بس 5 دراهم.وربي شاهد على كلامي.وانا ما اشتري من اي مكان عشان رخيص ولا غالي اهم الخامه اومنتج يتم عنا لفتره طويله... مب حق يومين...لو انت في خاطرج شيل قوللي...بتنازل عن فايده او بعطيج فري فدى راسي وراس اخواتي...حلال عليج....والسموحه اذا انا زعلتج في شي
18-05-1427 هـ, 08:42 صباحاً

صباحكم قشطه بالعسل...

مشكورين اخواتي...الاميره***ســــــــــاره سمارة الخليج ....على دفاعكم لي...والله انا مستحيه منكم لاني ما اعرف شنو اقولكم...الله يجزي في ميزان حسناتكم..

مشكورين على مروركم
18-05-1427 هـ, 08:49 صباحاً

اقتباس مشاركة  (AlAinMoon)
ووووووووووووووووعه بس الغالية شو الاشكال الثانيه وانتي
من وين بالضبط في الامارات
هلا حبوبه....انا من دبي...بصراحه كانت عندي الالوان واشكال حلوه...بس وحده يات اشترت من عندي كل شيل لانها بتعرس...وانشاءالله على اسبوع ياي انشاءالله بتشوفين الجديد...
18-05-1427 هـ, 08:52 صباحاً

الساعة الآن 08:26 .