صح لسانج اختي
وانا ويا المثل اللي يقول
لو تسعى سعي الوحوش غير رزقك ما تحوش

والله المشاكل زادت هالايام وصار شي يضيق الخلق
18-05-1427 هـ, 01:43 مساءً
 
تسلمين حبيبتي , وكلامك عين العقل ودرر مابه نقص أو قصور .

ماأقدر أزيد عليه إلا إني أقول الله يهدي الجميع , وياليت كل التاجرات تصير قلوبهم على بعض , ويحاولون يهذبون أنفسهم شوي , ويقللون الحقد أو الأحساس بالحسد .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.
18-05-1427 هـ, 02:47 مساءً
 
الحمد لله بخلي التجاره للابد
18-05-1427 هـ, 03:16 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أميرة الورد2010)
الصراحه كلامج عين العقل
المشاكل زادت وصرنا نتهم بعض من غير دليل أو بقصد التشويه والتشكيك بجودة البضاعه أو أمانه التاجره ....
وصار المنتدى للتشهير والمشاجرات اليوميه الي ما تنتهي ...

يا بنات الأرزاق من رب العباد..
والله يجزيج كل الخير يا أم عبدالله على ها الموضوع
كلامج حبيبتي صح 100%
18-05-1427 هـ, 04:14 مساءً
 
كلامج صحيح اختي أم عبدالله ومعاج حق في كل كلمة قلتيها

وفعلاً مهم اننا نقاطع هالمواضيع اللي تتكلم عن فلانة وعلانة

ولانخوض فيها لأني لاحظت ان كثير بنات يدخلون هالمواضيع

ويبدون بالدعاء والتحسب على التاجرة أو العضوة من غير ما يعرفون الحقيقة.

لكن في نفس الوقت أتمنى يكون في ضوابط تحفظ حق الزبونة والتاجرة لأننا لين

الحين مو قادرين نوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

فياريت يتم ايجاد حلول لهالموضوع.
18-05-1427 هـ, 04:52 مساءً
 


الساعة الآن 10:40 .