هيبة بكاها
هيبة بكاها
مشكورييييين بس انا مره شفت موضوع بالمنتدى وحده تمدح في اله ماادري صراحه وشي الضبط اللي تعرف عنها شي تقولي تكفون وماتقصرون ياراعين الفزعات
مشكورييييين بس انا مره شفت موضوع بالمنتدى وحده تمدح في اله ماادري صراحه وشي الضبط اللي تعرف عنها...
هلا اختى
انا بشرتى وااااايد حساسة و ما ناسبتها غير براون اليديده الزرقاء على الاخضر تقريبا
هى تعور شوى بس مع الاستعمال شوى يخف
اللى عندى فيها ثلاث شفرات ... الاولى للويه بس ما جربتها لانه مافيه شعر الثانية للماكن الحساسة مثل الموس ما تشل من الجذووور بس مريييحة ووووووووووووووووايد لانه ما تحسبب حبوب
و الثالثة تشل كل الجسم شوى تعور
سعرها تقريبا 350 درهم
و شكرا
rere_uk
rere_uk
والله يبنات اني ماخليت شي
عندي برونو الخضرا والزرقاء
وعندي فيلبيس
وعندي حلوه
وعندي الموس
ماخليت شي
بس استخدام الموس
صخ انو يسبب حبوب :(
وسطلع نفس اليوم لكن مافي خيار
الاله تدبحني من العوار
ياليت ايلي عندها شي تفيدني
الوالده مره معصبه علشان مااستخدمهم
وياليت يكون طبيعي
مشكورين
MoNy7
MoNy7
والله يبنات اني ماخليت شي عندي برونو الخضرا والزرقاء وعندي فيلبيس وعندي حلوه وعندي الموس ماخليت شي بس استخدام الموس صخ انو يسبب حبوب :( وسطلع نفس اليوم لكن مافي خيار الاله تدبحني من العوار ياليت ايلي عندها شي تفيدني الوالده مره معصبه علشان مااستخدمهم وياليت يكون طبيعي مشكورين
والله يبنات اني ماخليت شي عندي برونو الخضرا والزرقاء وعندي فيلبيس وعندي حلوه وعندي...
عندج الة براون تكون لها شفرتين وحدة للارجل والايد وشفرة ثانية للمنطقة الحساسة انا استخدمها بس للمنطقة :09: بس باقي جسمي كله بالشيرة .. وفيه بعد اله بناسونيك بس هذي لها راس واحد فقط واختاري اللي تريحج :)
دموع السنين11
دموع السنين11
يعني تنصحوني ببراون الخضراء الجديده ؟؟؟
طييب انا الحين جسمي مو مشكله اشيله ببراون الزرقاء القديمه عندي ...
لكن محتاسه من ناحية المنطقه الحساسه والوجه :(
والله يابنات الشمع ذبحنا يطلع حبوب بالوجه والحلاوه ترهل..
وش تنصحوني فيه اي آله تناسبهم وشكراااا
دموع السنين11
دموع السنين11
up