اخواتي فالله....خطرت فبلاي فكرة مشروع ومادري اذا ممكن تلاقي قبول او لا؟ وحبيت اخذ رايكم فيها قبل لا اتسرع وانفذها ومفي نفس الوقت محتاجه بعض النصايح منكم....فكرت اني اعطي دروس خصوصيه للمرحله الابتدائيه من الصف الاول للثالث ابتدائي بنات و اولاد...صح انه عندي شهادة ثانويه فقط لكني فالجامعه حاليا.....ونحن ساكنين في منطقه نائيه تقريبا....يعني هل تتوقعون ممكن حد يدرس عندي؟؟واذا حد درس...كم اخذ عالشهر؟؟وكم ساعه فاليوم؟؟وكم *** خلال الشهر..يوميا؟؟وكيف ممكن اعلن عن هالشي؟؟وهل هالشي محتاج رخصه او شي؟؟ادرس اولاد و الا بس بنات مع العلم انهم ما يكونون يتعدون صف 3 ابتدائي...ومن متى ابدا اعلن هالشي اذا ببدأ على السنه الدراسيه اليديده؟انتظر تفاعلكم معاي ورايكم...مشكورات ولكم الجنه ان شالله
18-05-1427 هـ, 11:18 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم
اختى بالنسبة للمشروع لازم تعرفي الاسعار ممكن تسألي احد قد اشتغل بنفس هالشغلة حنا عندنا الاسعا تختلف على حسب اذا بالشهر او اذا فقط لفترة الامتحانات ويعتمد بعدد على عدد المواد وعدد الايام وهل يشمل انك تدرسينهم وتساعدينهم انهم يحلون واجباتهم او بس تدرسي و كم يوم بالاسبوع وكم ساعة الدرس
كم ساعة انا اقترح انك تبداين بمجموعة بسيطة ساعة الى ساعة ونص لمدة 3 ايام بالاسبوعبما انك طالبة جامعة فلازم تحتاجين وقت لدراستك وتبدائين اول شئ بسعر شبه رمزى لحد ما تكسبين سمعة وزبائن
اشوف مدرس اخوانى ( رياضيات ) مرحلة ثانوية يجة 4 ايام بالاسبوع ساعة كل يوم ياخذ بحدود 700 ريال
وكمان اختى اذا حابة تدرسين اولاد وبنات لازم ما تجمعينهم يعنى الاولاد لحال والبنات لحال و اهم شئ انك تخلي لك وقت ترتاحين فينه يعنى اذا كان الاولاد من 4 لين 5 مو على طول البنات من 5 لين 6 لا اعطى نفسك راحة
وكمان لا تخلي بالمجموعة اكثر من خمسة طلاب عشان تقدرين تركزين عليهم وممكن تقسمين الطلبة إلى مجموعات بين كل مجموعو والثانية نص ساعة على الاقل لاحظى اختى تعليم الاطفال يبى له صبر وطوله بال ولاحظى لازم يفهمون منها انهم امانه عندك ومنها تكسبي سمعة بين الناس
بالنسبة للأعلان انا اقترح انك تسوى اعلان مكتوب وتحطى رقم تلفون وهم يتصلون عليك ويفضل اذا كانت هذى اول مرة تدرسين فيها تحطين الاعلان قبل امتحانات الدور الثانى بفترة معقولة منها تكسبين زبائين وبنفس الوقت تدربين على التدرسين
ممكن توزيع الاعلان بالمدرسة على الطلبة بعد ما تأخذين اذن الادارة وتحطين في بقاله او سوبر ماركت وتتفقين مع الى يبيع انو اى واحد يشترى يعطية نسخة من الاعلان وطبعا لازم تدفعين مبلغ ولو بسيط للى يبيع بالبقالة
كما اختى بين اهلك وصديقات وهذى اشوفها افضل طريقة واضمن طريقة لللدعاية
عموما اختى الله يوفقك ويسر لك
19-05-1427 هـ, 12:39 صباحاً

فديتج تسوين خيرررر

اول شي اختي يعطيج العافيه وهالحركه حلووه منج
المعروف ان اولادنا يعانون من ضعف كبير في القراءه والكتابة وعندهم خووف من شي اسمه الرياضيات
فممكن انج تمسكين هالاولاد من الصيف وتدرسينهم بشكل عاااااااام
مهارات القراءة
مهارات الكتابة
الرياضيات
وغيره ممكن تحفظيهم أيات من كتاب الله ويكون لج االاجر

ومافيها شي ممكن تدرسين الاولاد لين صف خامس _((المدارس المؤنثه يدرسون لهالمرحله))

درسي الجنسين لاتحديدين مع ان البنات احسسسسسسسن الاولاد يطفروون

كم *** هاا يعتمد عليج ممكن تسوين نظام مجموعات كل مجموعه لها يومين او ثلاث
مثلا
مجموعه القراءه يومين في الاسبوع ساعه ونص الساعه ممكن تاخذين عليها 50 او 70
انتي شوفي اللي يريحج
مجموعه الكتابه
مجموعه الرياضيات
مجموعه الانجليزي
مجموعه حفظ كتاب الله عز وجل
ورتبي جدولج
ممكن الام تسجل طفلها في مجموعتين وممكن في مجموعه

كيف ممكن تنشرينه
سوي ورقه وحطي عنوان مثلاااااا

صيف مفيد مع ............

حتى لا يمر صيف طفلك دون إفاده

هل يعني طفلك من ضعف دراسي ؟؟!!

او ابتكري لهم عنوان ثاني على راحتج

وحطي في الورقه الاوقات + السعر+الماده اللي بتطرحينها

اكتبي لهم الاشياء المميزه اللي ممكن يحصلها الطفل اللي بيشترك

منها انه بيتحسن مستواه الدراسي وماراح يتعبها العام الدراسي الجدييد
ان التكرار يعلم الشطارر وممكن تسوين درووس خاصه للاطفال المتميزين
تفتك الام من هم عيالها ساعه ونص خخخخخخخخخخخخخخخ
وتحميهم من اوقات الفراغ المدمره

بس احس 50 درهم شووووووووييييه ع العتب اللي بتتعبينه يعني في تصوير وفي توزيعات بسيطه فااشوف انج تخلين الساعه ب70 درهم
ولا شوووو راي البنات ما عندي خبررره ترا

المهم واطبعي هالورقه ونسيقيها ووزعيها في ميلس حريم
حددي وقت يعني فتره اسبوعين لين ما تنتشر الاخباار
وابدي التسجيل خلال الاسبوع الثاني من فتره الدعايه عشان لو حسيتي مافي قبوول تكثفين الاعلانات عن طريق الاخوات والصديقات والجيران

ووووووو تحياتي لج
19-05-1427 هـ, 12:51 صباحاً

NOonO_2000 وعيون الورد...[COLOR="Magenta"][/color]مشكورات مشكوراااااااااات وايد والله ماكنت اتوقع اني الاقي حد يتفاعل معايه بهالطريقه ويعطيني هالنصايح.....ما تقصرن وان اشالله يكون في ميزان حسناتج
مشكورات مره ثانيه وتسلمن على المرور الحلو والتشجيع والنصايح الاحلى
19-05-1427 هـ, 01:09 صباحاً

جربي وش انت خاسره
19-05-1427 هـ, 01:17 صباحاً

الساعة الآن 02:16 .