اغيب الا عن عيونك.....................؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
اهلين اخواتي بصراحه بنتي الله يصلحهاعمرها ثمانيه شهور ماتبغاني اغيب عن عيونها يعني اول ماطلع من المكان اللي هي فيه تصيح ودموع وشي والحين تتطورت ماتبي الا فوق رجولي يعني حتى لوتجلس شوي ترجع تصيح اخواتي ابغى رايكم هو شي طبيعي ولا اخليها بس انل جربت كم مره اخليها ماتسكت تتستمر في البكاءا اللة يوفقكم [
6
517

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هياوووووووي
هياوووووووي
أختي يمكن انتي معودتها انج تقعدين معاها وماتعودت على حد غيرج
المفروض اختي انج تعودينها على أهلج وأهل زوجج لان سبحان الله يمكن يصيدج ظرف وتكونين محتاجة انج تخلينها عند حد من أهلها فالمفروض تكون متعودة عليهم..........
ام شجـــون
ام شجـــون
ممممممممممم كلام هياوي صح وانا اصحج دام عمرها 8 شهور بس عوديها مره عند هلج مره عند اهل الزوج خليها مع الصغار يضحكونها وانت اتراقبينهم من بعيد عشان مايضربونها ويحطون فبالهم دميه ههههههههه والله يعينج
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
اكيد انت عودتيها على كده
حاولى معها ان تضعى لها اللعب واجلسى امامها
ومرة مع مرة سوف تتعود
اماني بعيدة
اماني بعيدة
السلام عليكم اكيد انت عودتيها على كده حاولى معها ان تضعى لها اللعب واجلسى امامها ومرة مع مرة سوف تتعود
السلام عليكم اكيد انت عودتيها على كده حاولى معها ان تضعى لها اللعب واجلسى امامها ومرة مع مرة...
شكرالكم خواتي هياوي وام شجون ودكتوره وباحاول والله يعين
الدنيا غدارة
الدنيا غدارة
اختي هذا يسمونه قلق الشهر الثامن يكون الطفل في هالعمر بالذات شديد التعلق بالام ويخاف انها لو ابتعدت عنه ما ترجع بس عوديه انج تخلينه مع اهله شوي بعيد عنش بس تركي معاه لعبته المفضلة وشوي شوي بيعرف انش لما تغيبين بترجعين له والله يخليكم لبعض