السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي انا ابي أجيب قطرة لعلاج الغازات من امريكا هي متوفرة بكثرة هناك حتى انهم يبيعونها في الجمعيات جنب الكاشير وفي الصيدليات طبعا. اختي استعملتها لابنتها اما ولدت هناك وارتاحت بنتها وايد عليها وانا الحين جبت ولد وقاعد يا اعمري يعاني من الغازات وتعبت وانا ادور عليها في الكويت مالقيتها فياريت اللي تقدر تساعدني تقولي عشان احطلها اسم القطرة واان عندي صورتها بعد بس ما اعرف احطها في المنتدى بس ممكن اللي تقدر تجيبلي الدوا تقولي شلون احط الصورة او اطرش لها الصورة على ايميلها
19-05-1427 هـ, 09:53 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا بروح امريكا بس مو الحين بعد شهر ونص :\\
19-05-1427 هـ, 10:04 مساءً

انا هناك ودايما استعمل للاولادي هذا العلاج مريح جدا للاطفال

تلبيه ارسلي لي على الخاص الطلب
19-05-1427 هـ, 10:14 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي زيزينيا اذا حبيت اتعامل معاك شلون راح توصلين لي الآغراض من امريكا للكويت واشكثر تاذخين وقت؟؟؟؟ واذا بغيت شنطة الاسعافات الأولية اللي انتي حاطتها في موضوع احتياجات البيبي اللي من ماركة جونسوت اند جونسون بكم تحسبينها حقي ؟؟؟بس على فكرة دوا mylicon drops للي فيها يجي نوعين في شنط يجي فيها الدوا عليه صورة وجه بيبي ودوا ثاني عليه صورة أم حاضنة البيبي مالها انا ابي اللي فيه صورة الأم حاضنة البيبي ما ابي الأولاني انا بس حبيت اوضح لأن الشنط فيها نوعين حنى بسعرين مخنلفين واللي انا ابيها هي نفسها اللي انتي حاطه ورتها في الشنطة بالضبط. عندي بعد سؤال من عيشتك في أمريكا هل فيه دوا غازات ومغص ثاني احسن من اللي أبيه ولا هذا أحسن شي وهل تعرفين دوا زين ينباع عندكم للامساك لدى حديثي الولادة ؟؟اسفة ثقلت عليكي بالأسئلة
21-05-1427 هـ, 01:37 صباحاً

حطي الصوره نبي نستفيد وفي رابط في موضوعي يعلمج كيف ترفعين الصور للمنتدى
21-05-1427 هـ, 02:32 صباحاً

الساعة الآن 12:00 .