==
-
-
-
,,,,,,,,,,,اللى جالسه مخليه عمرها فاهمه,,,انا كررت وقلت هذا معروووف من زمن ,,,(الوحده لازم تقرا بتاآآآآنى علشان ماتظلم حد وتستعجل على الحكم )
...بس النقاب الكويتى يعنى بدون جبهه,,,,,,,واللى عندى نقاب عادى ساتر مثل النقاب اللى نلبسه واللى يشوفه مايتوقع انه بمطاط لانه مخيط ...........بالجبهه فهمتو .ومو منتشر 2% اللى يعرفونه,,..وانا نزلت الرابط يبين شكله,,,,,,,,,,,ولو احد فى المنتدى يعرفه بالكثره اللى تتوقعونها كان جاوبوالبنات شهر وهم يسالون وش شكله؟؟؟ الين مانزلت الصور....بعد شهر ................
وبعدين حبايبى انتم ماعرفتو السالفه ,,,,,,,,,,والنار ماتحرق الا رجل واطيها ,,,,,,,,,,,,,لو انتم اللى تسهرون وتتعبون على بضاعتكم وتجارتكم علشان تطلع بالشكل المطلوب والمرضى ,,,,,,,وتجى وحده تاخذ فكرتك وهى مرتاحه وتلطشها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هذا مايزعل ,,,حبيبتى كل واحد وعنده كرامه وعزة نفس ,,,,,,,,,,وش معنى انا تمسكونى على الحبه والنص,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟هذى وحده باعت البزار وانسبته انه لطاسه خبز وباعته.وتربحت فيه................وقومتو الدنيا وقعدتوها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
..وهذى وحده اسرقت افكار اللعبه الزوجيه وسوت مثلها ..وباعتها ,,وقومتو الدنيا ولاقعدتوها,,,,,,,,,,,وانا اقول من حق كل تاجره تعاقب اى احد يتعدى على حقوقها بسرقة الافكار ,,,مثل ماللطبع حقوق,,,,,,,,,,,,,,وش يهمكم ماخسرتو شى ..............ماعندكم الا عليها عليها ومعاها معاها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس .....انا ماعلى منها ان شاءالله تبيعه بريال.رزقى ماهو عليها.....رزقى على الله.....لكن الاسلوب هذا ماحبه ابدا.....وين عايشين!!!!!,الوحده هنا على بالها انه مافيه احد يقدر يحاكمها اذا تعدت على حقوق غيرها ,,,............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..

الساعة الآن 02:57 .