***دلع***
***دلع***
لازم تأخذ حديد وكالسيوم يمكن ناقصها تغذية مادام نفسيتها متعبة وأم لطفلين فأكيد جسمها ناقصة فيتمينات
لازم تأخذ حديد وكالسيوم يمكن ناقصها تغذية مادام نفسيتها متعبة وأم لطفلين فأكيد جسمها...
white diamond
white diamond
السلام عليكم..
أنا كمان كنت و لا زلت اعاني من هذي المشكلة خاصة من قدام بعدين رحت لدكتورة و قالت لي ان ممكن لخبطة هرمونات أو التغذية أو حتى الوراثة بالنسبة لي اععطتني فيتامين سيفين سيز بلس مع اي لوسيون للشعر اختاره...و توني بادية من 5 أيام...
والله يشفيها و يشفيني و يشفي جميع مرضى المسلمين آمين.:26:
ثقة عمياء
ثقة عمياء
خليها تستخدم خلطة
سدر + بيضة + موزة مستوية + أي زيت يناسبها (ممكن زيت عافية) + ملعقة عسل + ملعقة زبادي أو مايونيز أو فاشكول للترطيب.
مرتين في الأسبوع تخليها ساعتين إلى ثلاث ساعات بعدين تغسله
وان شاء الله اختك بتدعيلي من قلبها والله يشفيها ويرزقها الشعر اللي تتمناه والمسلمات وحبيباتي في المنتدى
وللتأكيد اذا راحت لدكتورة تقولها تعطيها حبوب فروز لأن الوحدة اذا ولدت تصاب بفقر دم أو تداوم على شرب كوب من الحلبة ليتراجع شعرها
NENA2005
NENA2005
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقها و يرزقني و يرزقك و كل البنات شعر طووووووووويل كثييييييف لا يوجد به تساقط ولا تقصف ولا مشاكل اللهم امين يااااااااااااااارب

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقها و يرزقني و يرزقك و كل البنات شعر طووووووووويل كثييييييف لا يوجد به تساقط ولا تقصف ولا مشاكل اللهم امين يااااااااااااااارب

النار تحت الجليد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يشفي إختك بإذنه ويزينها في عين زوجها قبل أن يزينها في عيونكم وأتمنى منك أن تنصحي إختك بالإهتمام بغذائها وتكثر من الفواكه والخضراوات وتبتعد عن الأغذية التي تحسسها بالشبع ولا تفيدها أما نصيحتي والتي أنا واثقه من أنك سوف تدعين لي بسببها بإذن الله تعالى هي أن تستخدم إختك زيت خبرة العطار المتكامل وإسأل مجرب ولا تسأل حكيم. وهذه دعايته نقلتها لك من موقع السوق النسائي الألكتروني. زيت خبرة العطار المتكامل يتكون من 29 نوع من زيوت الشعر الطبيعية ويعمل على: 1- يطول ويكثف الشعر 2- يمنع التساقط 3- يقاوم ويمنع القشرة 4- يمنع ويعالج التقصف 5- يقاوم الشيب 6- يغذي ويقوي فروة الرأس و بصيلات الشعر وهو من انتاج محلات خبرة العطار في حي الروضة شارع عبادة بن الصامت ولا يوجد في الأسواق لأن هذا الزيت خاص بنا. وهذا الزيت مجرب وفريد من نوعه.وللمعلومية فإن هذا الزيت عبارة عن مجموعة من زيوت الأعشاب المفيدة للشعر وفروة الرأس ونحن من يقوم بإستخلاص الزيوت من هذه الأعشاب ونخلطها بمقادير وتراكيز معينة حيث أننا لا نشتري الزيوت من أصحاب الجملة ونخلطها كما يفعل البعض بل نحن من يقوم بإستخلاص أغلب الزيوت من الأعشاب المفيدة للشعر. وقد ثبت ولله الحمد على إنبات الشعر في الرأس المصاب بالثعلبة وهذا ما أكده بعض زبائننا ((( مع أننا لم نركب هذا الزيت لإنبات الشعر المصاب بالثعلبة ولكنه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم لأن زيوتنا طبيعية 100% ولاتحتوي أي مواد كيماوية أو الوان صناعية))). ويمكن لزبائننا الكرام من استرجاع نقودهم إذا لم تتم الفائدة من الزيت. ولمن أراد أن يحصل على الزيت من خارج مدينة الرياض فيمكنه مراسلتنا على attar911@hotmail.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يشفي إختك بإذنه ويزينها في عين زوجها قبل أن يزينها...
السلام عليكم ......
الله يشفيلك اختك يارب..المهم انا عندي وصفة حلوة مرة ومفيدة راح تلاحظين النتيجة خلال شهر ..نص الوصفة هذي اخذتها من نفس المنتدى هذا ..وبعد شهر لاحظت شعر جديد صغير طلع. وللمعلومه شعري كان خفيف والحين نوعا صار كثيف وكل اللي عندي لاحظوا التغيير ....سوري ع الاطاله :
الوصفة كالاتي:
:26: ثلاث مرات باليوم تاكل حبوب زيت الحوت وهذي الحبوب مو ضارة ابد بالعكس مكمله للغذاء..
يوم ورا يوم تحط ع شعرها الزيوت هذي اكثر وقت ممكن وتغسله بشامبوا بانتين تكثيف الشعر وانتي تدهنينه سوي له مساج يعني حرك فروة راسك بشكل دائري بأطراف اصابعك ... وادعي لي ان الله يحقق اللي ببالي..آمييييييين يارب.