في تايلاند سوق من الصبح الى الليل ومنشر على طول الطريق مثلا بجنب ( فندق اماري وتر جيت)شارع عن يمينه وشماله اسواق شعبيه ويمتد على طول الشوارع وبجنب اي مركز كذلك المهم ... مثلا البضائع الاطفال شنط للمدارس وشنط اكسسوارات للبنات الصغار + احذيه للبيت عليها رسوم ديزني + اكسسوارات للبنات مثلا محلات كليرز يجنن + والعاب للاولاد ... كذلك نعله صندل شيك انا خذت واحد 100 بات يعني 10 دراهم اماراتي الحين تقريبا سنه وما صار عليه شي ولا نقطع وشكله جديد والوانه حلوة و جلد وخذت نعله للبيت خفيفه ما اختربت ... اممممممممم بعد تي شيرت للرياضه وتقدرين تاخذين اغراض للبيت تحف او ابجورات غريبه او اواني ملاعق وشوك وسكاكين عليه بروشات مثل برتقال وتفاح ....
بعد اكسسوارات التليفون واذكر في مركز كبير اسمه( طوكيو) رائع بس شوي اغلى عن الاسواق الشعبيه وفي مركز( وورد تريد سنتر) تلاقين فيهم قمصان + ثياب نوم وبعد في سوق مجوهرات رخيص مقارنتا بدبي وفي اقمشه حرير وانواع اخرى بعد راقيه جدا وغريبه بعد ... ولا تنسين العود والدهن عود في شارع العرب ...
وبعد في مركز كبير ايبيع شنط ومحافظ انا وايد استانست على المحافظ جلد وماركات راقيه والوان اجنن بصراحه ...

انصحك اول تلفين السوق كله وادون الاغراض الغريبه والراقيه واسعارهم ادونينهم في نوته وبعدين تستخيرين شو تاخذين ولا تسين تاخذين عناوين التجار علشان تراسلينهم بعد ..

الغاليه انا مجرد زائره لتلايلاند وكانت اول مره ( لا تاجره ولا هم يحزنون) بس استانست عليها لانها شعبيه والاكل شعبي والله يعينج على الحر هناك ... وان شاء الله افدتك ...
انا مب معزمه بروح لها بس لي وحده تبي تعرف عنها فقلت اسألكم

مشكوورات يا خواتي وما قصرتوا..
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
أحلى شي ملابس الأطفال..
اذا عندج بنات خذيلهم ملابس لسنة كاملـــه<<<<ههههه ههههه
عند جد ملابس روعه ورخيصة
جزاكم الله خير
انا مارحتها بس قريت ايميل انه احتمال يصير اعصار مثل توسونامي ها السنة !!!! اسالي وتاكدي قبل لاتسيرين

الساعة الآن 06:53 .