هلا حبيباتى ,,,,,,,,,,,,,,,,,حبيت اقولكم عن هذا النقاب,,,العجيب.......... .

..هذا النقاب .....روعه على اللبس فى السفر وفى الحر وفى طول الطريق .........لابد انك ترفعين نقابك او تنزلينه..........فهذا تلبسينه وكانك مولابسته......يعنى تنزلينه على تحت ......ويكون شكلك ارتب واحلى .حتى لو نزلتى المطعم مع يصير شكلك مرتب وماتتبهذلين تلبسينه مره ثانيه ماعليك الا ترفعينه على فوق ..........من غير انه اسود وقماشه بارد وروعه........وثابت مايفشلك.........
......ونقاب بالمطاط فقط ......السعر 25 ريال فقط............
......ونقاب بغطا 2= 35 ريال ....................فقط...... والمطاط اصلى مايرتخى معك او يتوسع... وكلما غسلتى النقاب كلما زاد ثبات .....جربيه واحكمى..................
واللى جاده تراسلنى على الخاص لاخذ المعلومات الوافيه......................و صدقونى مجرب.......

وهذا شكل النقاب................... .....
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=586039

-
اختي كأنك من زمان منزلة نفس الموضوع وذكرتي انك ما توصلي للامارات صح بس انا ابا منه شو الحل الحين
بالتوفييييييييي يييق حبيبتي
اقتباس مشاركة  (قلوووووووب)
اختي كأنك من زمان منزلة نفس الموضوع وذكرتي انك ما توصلي للامارات صح بس انا ابا منه شو الحل الحين
...حبيبتى .........هذاك اول الحين الحمدلله عندى مندوبات,,,,,,,,,,,وا يوم رحت افصل لكم مخصوص نقابات ,,,منوعه بالمطاط وبدون وبخيط وبدون وبغطا و2 .......وكلوش كلها .....ان شاءالله تجهز عن قريب واطرشها .......مادري انتى تبين المطاط بكلوش او عادى صغير ...............

الساعة الآن 11:51 .