لوسمحتوا ابي مساعدتكم بسرعه .......يا خواتي بسرعه؟؟؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

:( :( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشحالكم عساكم بخير انشالله انا حبيت مواضيعكم وايد وحبيت اشارك معاكم عندي شوية اسئلة ياليت تساعدون ؟؟؟؟؟؟؟ابي حد مجربه واثقه من نتيجه تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟بليز :( :( :(

1) منتجاتGNC لزيادة الوزن حد مجربنه انا دقيت وقالولي هو عبارة عن بروتينات تزيد الوزن بس انا خايفه اخذه ويضرني ياليت اي وحده مجربتنه تقولي؟؟؟؟؟؟؟وياليت حد يخبرني عن بعض منتجاتهم بعد غير زيادة الوزن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2)ابي شي يكبر صدر والله مليت من صدر صغير ؟؟؟؟انا قريت في منتدى عن زيت الحلبه وزيت الحمص ......الخ؟؟؟؟؟؟؟بس ابي شي مضمون وتبين نتايجه ؟؟؟؟؟ياليت حد يخبرني عن طريقه اكبر فيها صدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتكون مجربه ومضمونه؟؟؟؟؟

3)وياليت بعد اتخبروني عن حبوب الحلبه ولي هي انه ناكل حبوب ونشرب وراه ماي وانها تزيد الوزن وتكبر صدر وما تسوي ريحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهذا اهم شي الريحه؟؟؟؟

ياليت تساعدوني بسرعه لانه عندنا عرس وابي اظهر بنيولوك ؟؟؟؟؟؟؟بليز ابي ابدء من هالاسبوع؟؟؟

اتريا كم :42: :( :eek: :hahaha:

اسمحولي ؟؟؟؟؟؟
3
762

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصائمه لله
الصائمه لله
صراحه ماعندي علم ......
بس حبيت اسلم
أم الخطاب
أم الخطاب
انشاء الله الأخوات يفيدونك وما يقصرون
وبعدين وش لك بالصدر الكبير هاه بكره تتزوجين ويروح فيها وتقعدين تدورين حل للتصغير
البسي سنتيانات كبيره عشان النيولك وارتاحي
روح الامارات 2007
مشكورين عالمرورصائمه لله وام خطاب؟؟؟؟؟؟؟ بس انا صدري وايد صغير ومحتايه حد يفيدني وياليت خواتي يساعدوني برد بسرعه؟؟؟؟؟؟؟والقى رد على اسئلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟