sweety-girl

sweety-girl @sweety_girl_1

عضوة جديدة

بحكم خبرتكم ..اتمنى المساعده...

العناية بالبشرة

اول شي كل عام وانتوا بالف خير

عندي كم مشكله وياليت تساعدوني فيها عشان اتخلص منها..

* كيف اقدر اتخلص من الطبقه الرقيقه المخالفه للون الشفايف ..وما هو سبب وجودها

* وكمان المنطقه الي على جانبي الانف لونها اغمق من باقي الوجه كيف اشيلها؟؟؟

انا طالبه ولما اروح المدرسه واستخدم مزيل عرق بالذات في الصيف يبان اثر المزيل في المريول ...ابي اسم مزيل عرق معروووف وكويس ... اواذا فيه طريقه لتخفيف العرق؟؟

وابي اسم بروتكشن(واقي من الشمس ) لان انا في المدرسه يصير لوني غامق ومكتمه فياليت اذا في شي كمان يخفف كمية الدهون من البشره لان انا بشرتي دهنيه ..مع مراعاة ذلك في البروتكشن؟؟

كيف اتخلص من البثور الي تظهر في الظهر وفي الرقبه ؟؟

وكيف اتخلص من البثور السوداء الموجوده على الانف ...؟؟

انا لما اجلس في اي مكان وبالذات على النت اكون شوي منحنيه فكيف اسوي عشان اخلي ظهري مستقيم والي تعرف اسم الشي الي لما اللبسه يشد الظهر وو ين احصله يا ليت تقوله؟؟

كيف اتخلص من عادة ترطيب الشفايف باللعاب؟؟

وباذن الله تقدرون تساعدوني.... وعلى فكره عمري 17 سنه واي خلطها فيه خيار لا تكتبونها لان انا اتاثر بالخيار..

وفضلا لا امرا تكون الخلطات طبيعيه ..واذا لازم الامر تكون ادويه ...واتمنى تكون مضمونه ركزوا على مضمونه

واعتذر لان القسم اصلا مختص بالبشره وانا حطيت كل شي في قسم واحد اسهل لي يعني :05:

اختكم
sweety-girl
4
819

هذا الموضوع مغلق.

pink_rose
pink_rose
ولا يهمج انشاء الله اقدر ارد على كل الاسئله وانشاء الله تنتهي مشكلتج..
* كيف اقدر اتخلص من الطبقه الرقيقه المخالفه للون الشفايف ..وما هو سبب وجودها؟
** تقصدين الشفايف المتشققه وتحدث بسبب العوامل المتغيره في الجسم وقلت شرب الماء او كثرة استخدام الارواج وكثرة اللعق.. والحل بسيط:
1- استخدام مرطب في حالة تجفف الشفايف وأحسن الأنواع تجدينها في محلات البودي شوب..
2- خذي هذا الاسم لمرطب انا استخدمه وبالفعل نتايجه حلوه وتجدينه في السوبر ماركتات او الجمعيات: لابيلو Lapello..
3- تستطيعين وضع الفازلين وله حل سريع.. أو العسل الطبيعي.. وهذه الحلول مضمونه 100% ومجربه يا أختاه.. :04:
4- كثرة شرب المااااااااااااااء..

وكيف تتخلصين من اللعق لازم تحطين مرطب وكلما حاولتي تلعقين تذكري ان العق هو سبب الرئيسي لجفاف الشفايف وتمسي وتمالكي نفسج اوكيه..
--------------------------------
* وكمان المنطقه الي على جانبي الانف لونها اغمق من باقي الوجه كيف اشيلها؟؟
**البشره دهنيه هذا بسبب افرازات الدهنيه.. اغسلي الوجه 3 مرات في اليوم بواسطة الصابون الذي يخفف من ظهور الدهون.. AcneOil.. تجدينه في الصيدليات.. ونظفي البشره بواسطة الاسكنيول الذي بالليمون..
انشاء الله الاخوات المجربات يقدرون يساعدونج..
* اسم مزيل عرق معروووف وكويس ... اواذا فيه طريقه لتخفيف العرق؟؟
1- مزيل العرق بوهلي Pohli.. تجدينه في الصيدليات الكبيره انشاء الله.. ولكنها دهنيه..
2- ليمون+ جلسرين ممتااااااااز جدااااااااا..
3- مزيل العرق: Ladytake..
*وكيف اتخلص من البثور السوداء الموجوده على الانف؟؟
** سوف تجدين في المنتدى وصفات كثيره لو سويتي بحث.. وخاصه الكل يمدح طريقة الاخت الفطاميه.. وانا جربتها وبالفعل حلوه مررررررررره.. تاخذين (زيت اللوز الحلو) وتفركين يه الوجه وتسوين مساج وبعده تيبين الخيط والطريقه بالشرح الممل اذا سويتي البحث.. وتضغطين على البشره حتى يظهر الدهون والاشياء الغريبه من البشره.. وبعده تفركين الوجه بالثلج..
* كيف اتخلص من البثور الي تظهر في الظهر وفي الرقبه ؟؟
**افركي الجسم يوميا بالاسكنيول الذي باليمون يخفف ظهرو البثور وينظف الجلد..
------------------------------
وعن الظهر والجلسه الصحيحه لازم الكرسي يكون جيد ومناسب للجلوس يعني مكتبي.. وكلما حسيتي بتعب قومي وارتاحي وسوي رياضه ما في حل غير الرياضه.. :01:

وانشاء الله قدرت اساعدج يا اختي :17: سويتي..
sweety-girl
sweety-girl
مشكوووووووره حبيبتي pink_rose وجزاك الله الف خير...

بس تمنيت ردود اكثر عشان استفيد من ارائكم كلكم ..

وبعد عندي سؤال ..
معليش استحملوني...
في خلطه عطتني اياها صديقتي .. للتبيض
وتحتوي على فازلين وجلسرين وكريم ديانا وليمون
ما تضر لان انا بشرتي دهنيه ..فما ياثر عليها الفازلين يعني
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
عزيزتي أنصحك بجدول .. تستمرين عليه لمدة شهر او شهرين .. ولا تقولين مليت ولا تعبت .. وبتشوفين النتيجة وتدعين لي ::::

بالنسبة لبشرتك دهنية .. وهي من انواع البشرات الصعبة التي تحتاج عناية ماهي بسيطة ومكثفة ..:31:

أولاً : أهتمي بنظافة بشرتك مرتين في اليوم على الأقل بالذات عند الإستيقاظ من النوم وعند الذهاب للنوم . وذلك بالملك المنظف مع قطنة صغيرة .. يمسح بها الوجة والرقبة ..:)
ثانياً : يغسل الوجة بصابونة .. مناسبة وأنصحك بصابونة البابايا البرتقالية الفلبينية <== هذه تنشف الدهون وتصفي البشرة
ثالثاً : وضع التونك على الوجة والرقبة بعد ذلك ..
(((((((( الثلا ث النقاط يومياً )))))))))))

عمل قناع اسبوعي للوجة والرقبة .. واختاري مايناسبك من الأقنعه المناسبة ..:)
وانصحك بقناع بودي شوب لونه ازرق للبشرة الدهنية وهو مفيد جداً
عمل تقشير اسبوعي للجسم كامل عن طريق شويت زيت زيتون مع سكر وليمون تفكرين فيها الجسم وبعدها تاخذين الدش العادي

عمل حمام مغربي اسبوعي ايضاً لتنشيط خلايا الجسم ...:)

بالنسبة للعرق مافي مثل كريم ... بوهلي <== موجود في كل مكان :)

بالنسبة للشفايف : خذي بنصيحة اختي بنكروز وخذي من بودي شوب مرطب شفايف بالعسل

بالنسبة لخلطات التبيض انصحك ماتتقربينها .. لأنك اذا طبقتي الجدول هذا ماراح تحتاجين لخلطات تبيض راح يبان لونك الطبيعي مشرق .. وصافي
لأن كثير ناس استعملوها وندموا على استعمالها وان شاءالله ماتندمين ..

تحياتي

أختكم

وصــــــــــــــــايف
sweety-girl
sweety-girl
وصايف جزاك الله الف خير حبيبتي وانشاء الله اطبق اللي قلتوا لي عليه
الف شكر لكم كلكم