ثمن عمري

ثمن عمري @thmn_aamry

عضوة جديدة

الرجاء الدخول

العناية بالشعر

مرحبا اخواتي
معاكم اختكم ((ثمن عمري)) جديدة في المنتدى وراح تسالون ليش هذا الاسم بالذات ؟؟؟ظمش لانه اسم مسلسل بس صارت لي واقعه حقيقه ومنها اخترت هذا الاسم
واليكم اخواتي مشكلتي:
من كنت وانا صغيرة كان شعري طويل وحلو كان يغطي الظهر وكثير بس بصراحه قص علي ابليس اني اقصه وفعلا فصيته وكانت معارضات الاهل كثيرة ومنها يا اخواتي شعري صار ما يطول وقام يتساقط خاصه من الامام وبعدها حسيت بغلطة عمري يوم اني قصيته مع العلم ان عمري الان 20 سنه وانا قصيته في سن 17سنهوانا بصراحه متحسفه على شعري بالاول حيث كنت اتضجر منه وانا الحين ابغاة يعود بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت والحين احنا على العيد ما أدري وش اسوي طالبه نصيحتكم يا اخواتي ولا تخذلوني
وانشاء الله اذا اي وحدة عطتني الحل اني راح ادعيلها في مكه انشاء الله في رمضان السنه

مع تحيات

((ثمن عمري)) :27:

:08: :35: :11:
5
904

هذا الموضوع مغلق.

dandooneh
dandooneh
ya 7abebtee 3aleekee be zeet el zetton l o zeet el kherwe3 ...7ottee kol yoom mennoh 3la sha3rek ba3d ma tskhneeh ...... o eqra2ee qor2an o entee bt7ottee 3la sha3rek el zeet ...
o kman 7ottee marrah fee el osboo3 toomeh .... sa7ee7 re7tha qaweyyeh bas lazem testa7mleee.
o inshallah ya rab tozbot ma3ek ........ a7la salam elk :15:
شوكولاته
شوكولاته
يامرحباااااااااااااابك أختي ثمن عمري وحياك الرحمن بينا ..

بالنسبه لمشكلة شعرك .لازم تروحين للمستشفى وتشيكين يمكن لاسمح الله عندك نقص فيتامينات ..

على العموم عليكي بالدعااااااااااااء مافي احسن منه..

وبعدين مثل ماقالت الأختdandooneh عليكي بالزيت استخدمي الزيت المناسب لشعرك ولو تبحثين هنا بالمنتدى تشوفين طرق للعنايه بالشعر كثييييره..

وبصراحه مافي احسن من الثوم في إنبات الشعر بسرعه ..بس مشكلته الريحه..
:34:

وأهم شي لاتنسين التدليك اليومي لشعرك لتنشيط الدوره الدمويه..

وإذا تبغين شعرك يطول عليك بزيت عافيه ..

وفي طريقة للأخت مطفوقه بس بثقل ..

هنا الطريقه ..
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=55804

والكثييييييييييير يمدح فيهااااااااا..

الله يجزاها كل الخير..

وياهلاااااااااا ..
ثمن عمري
ثمن عمري
مشكورين اخواتي ويجزاكم الرحمن الجنه على الرد الطيب
مع تحيات:ثمن عمري
http://www.arab3.com/upload/images/Nov02/waleedalsh_Beautiful.jpg
ثمن عمري
ثمن عمري
مرحبا أخواتي
لبشكركم اني استعملت عده خلطات خلطات لشعري من هذا المنتدى الغالي وبحمد الله طول الى نصف ظهري((قولو ما شاء الله)) بس عندي مشكله صغيرة ان شعري خفيف مو كثير وانا ابغاه يكثر وقام يتساقط من قدام الراس حتى اني اخاف اطلعه قدام الناس وش الحل قولو لي والله يجازكن الف خيرا

ثمن عمري:26: :24: :19:
العريفة
العريفة
اخاف المسئلة متعلقة بالتغذية تبين نصيحتى تروحين لدكتورة احسن مادام الموضوع فى بدايتة
ولك عاد الخيار :30: وان كنت تفضلين الخلطات فالبنات راح يسعفونك بالحل العاجل انشاء الله
يالله سلااااااااااااااام