,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
هلا وغلا بأحلى ذكرى وبأحلى أخوات ....

والله ماتصدقون مجرد ماأدخل المنتدى وأشوف موضوعاتكم الحلوة وردودكم كل الضيق اللي في يروح وأتونس بوجودكم معي بالرغم من إنه وجود غير مادي بس مبسوطة بطلتكم الحلوة ...

وهذا أنا جاية أكمل معاكم الدردشة اللي تدردشونها ولا نسيت بعدين أختي ذكرى تزعل علينا كخخخخ....

المهم بالنسبة ليومي بصراحة عادي جدا ويمكن تحسدني عليه كثير منكم وأولكم أختي أمل أقولكم ليش لأني ربة بيت الله يعين كل من يداوم ويرحمكم من الدوام ....

يبدأ يومي بقيامي من النوم وصلاة الظهر ومن بعدها على المطبخ نبدي بعمل الشوربة والسمبوسك واللقيمات والكنافة وغيره وبعدها نصلي العصر نقرأ قرآن شوي ثم نكمل مابدأناه من طبخ هذا الروتين اليومي ويتخلله بعض التغيير في بعض الأيام >>>>لغة عربية مافيش بعد كدة مصدقة حالي هههههههاي...

بس تصدقون أخواتي ماحسيت برمضان تمام برغم لمتي بأسرتي الصغيرة زوجي وأولادي بس لسه ماحسيت باللمة مع أهلي وأهل زوجي ولمتنا حول السفرة الله لايحرمنا من هيك لمة ولا من سمبوسك الوالدة الله يخليها لي ورمضان بجدة برضو غييييرمو زي عندنا.....

سامحوني على الإطالة وكل عام وأنتن بألف خير ياأحلى أخوات......
أميرة الإحساس
اتووووووووقع الحاااااال كذااا إذا ماكان اردىىى
:02:

عموماً امووووووله سلملم:27:
ورنا علومك
وهنووو2003.,, الله يسعدك كمان وكماااان
برنااامجكم حلو وإنشاء الله بعد زوال الغمه إلى على راسي بمشي على خطاااااااكم:D ;)
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
هلا وغلا أختي عاشقة..

الله يعين الجميع....

ويسعدك أختي الغالية عاشقة ويخليكم لي يارب ياأحلى عضوات والله يحلي أيامك وأيام عضواتنا الغاليات ويكشف الغمة عنك عيوني والله يكشف كل من عنده غمة اللهم آمين...:38: :38: :38:
ginger
ginger
مراحب...

يا زين فكرة ذكرى....صراحة عشان كل وحدة تفرغ اللي فيها...

آه لو تدرون عني...انا متزوجة...من فترة وناقلة مع زوجي لديرة الله اعلم فيها...

مالي احد فيها...اروح الصبح اطبق في مدرسة وما ارجع الا الظهر...تعرفون بنات الكلية و الحركات اللي مالها داعي..

على طول على المطبخ...الى المغرب...اقطع بصل وافرم كزبرة...وهاتي يا طبخ...

اشي شوربة ...واشي لف سمبوسة...واشي مكرونة...وعليها بعدين تلفزيون...

وبعدينصلاة الترايح واقرا قرآن ...وبعدين هاتيها نومة الى11 او 12الليل...

واصحا اعمل السحور...وهكذا تواليك.....

كل يوم على هالحالة....بس انشالله عن قريب راح ارجع للرياض واشوف اهلي على خير..

رمضان من دونهم ولا شي...:03: هذري كثير ولا... بس حبيت افضي اللي فيني...لاني مشاقة لاهلي وصديقاتي..وانتم خاصة اذا بدا يعلق المنتدى ولا يفتح معي...

المهم راح اصير معاكم..على طول انشالله...:01: .

واقرا مواضيعكم...

:40:
خيال
خيال
اول شئ اقول لكم باركولي المنتدى اطلق سراحي وقال لي خلاص اقلبي وجهك وادخلي المنتدى الحمدالله رضى عني

وهذي اول مرة ادخل من مدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة طويله الله يعين ناس فرحت علي وناس ضاق صدرها علي خخخخخخخخخخخخخ

المهم احب ابارك لقمرررررررررررررررررررر الشهر خصوصا لانها هي الوحيده الي من البنات ارسلت لي رساله خاصه تسئل عني في الخاص واقول لها تسلمين يالغاليه

داخله وبقوة واهاوش بعد عاد الربع سئلو عني بس بالمسنجر (وجه يضحك) عشان لاحد يفهم خطا اني مقطوعه من شجرة(وجه يبكي)

يالله سلام طولت عليكم بس معليش امووووووووووووووووووووون:D :D