انزين الغالية انا عيبني النقاب بس بغيت اعرف طريقة التوصيل سواء للفلوس والتوصيل للبيت دامج من العين مثلنا... عالعموم بعد سؤال انا مافهمت كيف يعني مطاط وينسحب لتحت.. انا اشوفه انه نقاب عادي وفيه من وين الجبهه قطعة مثل النقاب اللي نلبسه انزين وين مكان المطاط هذا وكيف اسحبه احيد في نقاب عادي بس قطعة صغيرة وعليها مطاط من الجوانب بس ما يغطي إلى الخشم والحلج اما الجبهة فلا... ادري ازعجتج بس حابه افهم اكثر يمكن اخذ من عندج جان عيبني وطلع مثل ما انا ابغيه...

غيــــــــــــــــــــوض

الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر ..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد

ام سلامه..

من عيوني دقايق واطرش لج الغاليه

ريمي الصغيره

كيف انساج اكييد تذكرتج وهيه والله سدتني الدراسه
بس الحمدالله افتكينا
حبيبتي الحين بطرش لج التفاصيل

غيووض
انتي قلتي عن القطعه الصغيره اللي تغطي الخشم والفم(اللثامه) هذا نفسها بس الفرق انه كأنه نقاب عادي يعني هو نقاب شكله بس فيه منفعة اللثامه لكنه اكثر ستر

ماعرفت اشرح عدل لو عندي النقاب جان فهمتج عدل بس انا الحين اجمع الطلبات عشان اييب النقابات

الغاليه التوصيل بنتفاهم عليه ان شاء الله بعدين يوم يوصل النقاب والدفع عند الاستلام
بس اذا تبين طرشيلي كم نقاب ورقمج واسمج وفالج طيب وحدديلي اي نقاب تبين اللي بلا غطا(غشوه) او اللي مع غشوتين او غشوه وحده
فيه غطا للجبهه..
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ان شاء الله الغالية بخبرج بالنوع اللي ابغيه لان يمكن اطلب اكثر من واحد. بس اتريي علي شوي .. لان شوفي ياقلبي انا ابا اللي يكون نفس النقاب العادي ويغطي اليبة وغشوة وحدة طويلة اللي تنرد على ورا هل هذا النوع عندج.. ولو تبين اوضحلج اكثر مثل نقابات المتحجبة اللي نليسها ونرد الغشوة على ورا... ادري زودتها بس هذا النوع اللي ابغيه ويكون عاد فيه المطاط طبعا عشان المطاعم من زود الروحات خخخخخخخخخخخخخخخ .. ومشكورة فديتج والسموحة منج...

غيـــــــــــوض

الله أكبر ..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد

ان شاء الله غيوض طلبج موجود في وحده سألت عنه وانا سألت هيام وقالت لي موجود.. وانا بعد برد وبتأكد لج زياده

بس حبيبتي طرشيلي كم واحد تبين عشان اسجل اسمج

عادي حبيبتي لا زوديتها ولا شي.. حيااج الغاليه و من عيوني لوماشي بندبره حق غيووض
سبحان الله والحمدالله والله اكبر
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الساعة الآن 12:35 .