** nora **
** nora **
اهلين اختي

انا فستاني كان لونه ذهبي وحطيت شدو اخضر طلع جناااااااااااااان

لا يغرك انه اخضر صدقيني احلى بكثير من الاسود والذهبي وهذي الاشيا اللي صارت تقليدية

بالنسبة للكوشة والمسكة خلي الوانهم زي بعض

وبنفس الوقت تتناسب مع المكياج

انا كانت كوشتي لونها اخضر والمسكة ورد اوف وايت (اقرب للسكري) مع الاوراق الخضر ومكياجي كان اخضضر

بالنسبة للكيكة روحي للمحلات حقت الكيك تجهز لك اياها بمفارشها وسكينتها

بالنسبة للعدسات انا ماراح اقولك روحي مغربي ولا بركات لانهم نار بصراحه
وفي محلات غيرها تسويلك اياها بنفس الطريقه وارخص
لذلك بقولك عن المحل اللي نتعامل معاه بالنظارات اسعاره احس معقوله
اسمه دسار على شار الستين على اليسار

وخلي لون عيونك طبيعي لا تلبسين عدسات ملونه احسن :)

بالنسبة للزفة او الشعر انا سويت الزفه بنفس المحل اللي سويت فيه الكوشة
اسمه الغابة بس ما اعرف باي شارع
لكن ممكن اوصفه لك
اذا تعرفين عماير السيركون وانتي جابه من طريق العليا العام امشي بهالشارع لين تجيك اشاره لفي يسار بتجيك اشاره امشي على طول بتلقين على يسارك محلات كوشات كثااااار واحد منهم اسمه الغابه

بالنسبة لصبغة الشعر اذا انتي مصممه تصبغين خليها بعدين اما بعد ما ترجعين من السفر علشان يكون فيه تغيير :)

هذا رايي :)

بالتوفيق عزيزتي :)
زي الشوكولا
زي الشوكولا
ألف مبروك اختي
أنا ماني من الرياض بس بعطيك ألي أقدر عليه بالنسبة للورود فأنصحك مهما كان لون فستانك تاخذين وردي وبالنسبة للمكياج حطي ألوان الغروب والكوشة حطي فيها ألوان فستانك كلها الذهبي والأبيض والفضي وحطي ورود زي ورود المسكة حقتك وبصراحة ما أنصحك بالعدسات لا سيما ولون عيونك بني مو أسود

والله يوفقك
زي الشوكولا
زي الشوكولا
ألف مبروك اختي
أنا ماني من الرياض بس بعطيك ألي أقدر عليه بالنسبة للورود فأنصحك مهما كان لون فستانك تاخذين وردي وبالنسبة للمكياج حطي ألوان الغروب والكوشة حطي فيها ألوان فستانك كلها الذهبي والأبيض والفضي وحطي ورود زي ورود المسكة حقتك وبصراحة ما أنصحك بالعدسات لا سيما ولون عيونك بني مو أسود

والله يوفقك
حورية الليل
حورية الليل
الله يجزكن خير ويعطيكن العافية والبنات اللي يدخل خلف ردي يعطني رايهن لاعدمناهن
الزنبقه السحرية
انا ماني من الرياض بس حبيت ابارك الف الف مبروك