دورتي صارت خفبفة! ياترى ويش السبب؟
بنات أنا دورتي صارت خفيفة مرة تقعد 3-4 أيام وبعدين خلاص! وخلال الفترة هذي تكون كمية اللي تنزل مني قليلة جداَ!
بنات أنا لي والدة 4 شهور واستخدم حبوب منع الحمل cylist هل هذا هو السبب؟
21-05-1427 هـ, 12:08 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مافيه أحد يرد علي!!
23-05-1427 هـ, 09:16 صباحاً
 
بصراحه ماعندي علم
بس انا قبل ماتزوج دورتي كانت 6 ايام وينزل الدم الله يكرمك حتى اليوم الرابع واليومين الاخيرين كدره وصفره يعني دوره طبيعيه
بعد ماتزوجت استخدمت حبوب منع الحمل لمدة شهر والحين دورتي 3 ايام ينزل فيها دم والباقي يجف الرحم وماينزل شيء نهائيا الا خيط بسيط في اليوم الخامس او السادس...لكن ان نزلت الدوره هالشهر بشرب خلطه اخذتها من المنتدى خاصه بالسدد والله يعين
23-05-1427 هـ, 10:48 صباحاً
 
وردة عشق:
شكراً لردك، انتي الوحيدة اللي عبرتيني!!!

ويش الخلطة اللي ناوية تشربينها؟
23-05-1427 هـ, 10:54 صباحاً
 
انا نفس الشي بس مااخذ لا حبوب منع الحمل ولا شي

بس ملاحظه ان دورتي خفيفه وايد لين اليوم الرابع تبدأ تخف اكثر


ياليت الدكتورة تفيدنا

وهل هذا الشي يأخر الحمل ؟ ؟
23-05-1427 هـ, 10:59 صباحاً
 


الساعة الآن 10:43 .